ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

لواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياً

- كتب   -  
لواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياً
لواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياً

ايوان ليبيا - وكالات

أكد الناطق بأسم الأمن المركزي أبو سليم مهند معمر استمرار الاشتباكات مع ما يسمى بـ«لواء الصمود» في طريق المطار والكريمية جنوب طرابلس و التي وصفها  بأنها الأعنف، مؤكدا استعمال ما يسمى «لواء الصمود» بقيادة صلاح بادي لمدافع الهاوزر والجراد والدبابات العشوائي من مكان تمركزهم القريب من مطار طرابلس الدولي .

وأشار معمر إلى وقوع أحد تلك القذائف على منزل في منطقة «الخلاطات»، وتزايد نزوح الكثير من العائلات في أماكن الاشتباكات بشكل ملحوظ.، وذكر معمر إن حصيلة الخسائر من أفراد وقادة ميدانيين تابعين للأمن المركزي أبو سليم منذ بداية الاشتباكات بلغت 12 قتيلا وأكثر من 35 جريحا، لافتاً أن امس الأحد لم تسجل أي حالات.

وكانت إدارة شؤون الجرحى التابعة لوزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني، أعلنت مقتل 11 شخصًا وإصابة 33 آخرين، بالإضافة إلى مفقود، في الاشتباكات التي وقعت جنوب طرابلس، الخميس الماضي.

 

التعليقات