ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

لواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياً

- كتب   -  
لواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياً
لواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياً

ايوان ليبيا - وكالات

أكد الناطق بأسم الأمن المركزي أبو سليم مهند معمر استمرار الاشتباكات مع ما يسمى بـ«لواء الصمود» في طريق المطار والكريمية جنوب طرابلس و التي وصفها  بأنها الأعنف، مؤكدا استعمال ما يسمى «لواء الصمود» بقيادة صلاح بادي لمدافع الهاوزر والجراد والدبابات العشوائي من مكان تمركزهم القريب من مطار طرابلس الدولي .

وأشار معمر إلى وقوع أحد تلك القذائف على منزل في منطقة «الخلاطات»، وتزايد نزوح الكثير من العائلات في أماكن الاشتباكات بشكل ملحوظ.، وذكر معمر إن حصيلة الخسائر من أفراد وقادة ميدانيين تابعين للأمن المركزي أبو سليم منذ بداية الاشتباكات بلغت 12 قتيلا وأكثر من 35 جريحا، لافتاً أن امس الأحد لم تسجل أي حالات.

وكانت إدارة شؤون الجرحى التابعة لوزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني، أعلنت مقتل 11 شخصًا وإصابة 33 آخرين، بالإضافة إلى مفقود، في الاشتباكات التي وقعت جنوب طرابلس، الخميس الماضي.

 

التعليقات