ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

- كتب   -  
مانشستر سيتي

كتب: علي الزيني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عروضه القوية، واكتسح نظيره كارديف سيتي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد كارديف، ضمن مواجهات الجولة السادسة، لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي افتتح التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق سيرجيو أجويرو، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 35، وعزز جوندوجان تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 44، وسجل رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 67، قبل أن يختتم اللاعب الجزائري خماسية السيتي في الدقيقة 89، ليرفع حامل لقب النسخة الماضية، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كارديف عند نقطتين في المركز التاسع عشر.

بداية المباراة جاءت هادئة من قبل لاعبي الفريقين، وجاءت أولى الفرص، في الدقيقة 11 عن طريق سيرجيو أجويرو، بعدما توغل من الناحية اليمنى ومرر عرضية إلى جوندوجان، قبل أن يبعدها لاعب كارديف، وكاد مدافع أصحاب الأرض أن يسجل هدفًا لمانشستر سيتي عن طريق الخطأ في مرماه، لولا تألق إيكو يلي مانجا، الذي أخرج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 25، وبعدها بخمس دقائق أهدر جوندوجان فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد الكرة من أمام المرمى بطريقة غريبة فوق العارضة.

وتمكن أجويرو من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 32، بعد تمريرة بيرناردو سيلفا، الذي استقبلها أجويرو بتسديدة مباشرة من لمسة واحدة في المرمى، لتسكن الشباك، وفي الدقيقة 35، عاد بيرناردو سيلفا، ليضيف الهدف الثاني بضربة رأسية خلفية استقبلها من عرضية ساني، واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي السيتي، بعد أن سدد أجويرو تصويبة قوية من داخل المنطقة، بالدقيقة 40، ليبعدها إثيريدج، حارس كارديف من أمام مرماه ببراعة.

وضاعف جوندوجان، النتيجة السيتيزنز في الدقيقة 44، بعد تمريرة من سترلينج، على حدود المنطقة، سددها في زاوية صعبة ليضيف ثالث أهداف السيتي، وكاد أجويرو أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، بالدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة سترلينج وسددها مباشرة لتصطدم بأقدام مدافع كارديف وتخرج لركنية بجوار القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 67، أول أهداف الجزائري رياض محرز، مع مانشستر سيتي، بعد نزوله بـ5 دقائق فقط، بعدما استقبل عرضية أرضية من جوندوجان في الجهة اليسرى، سددها في المرمى، ليضيف رابع أهداف الفريق بالمباراة، ومن خطأ فادح لمانجا، مدافع كارديف، لعب الكرة إلى رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير على طريقته وتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الخامس للضيوف. 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات