ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

- كتب   -  
مانشستر سيتي

كتب: علي الزيني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عروضه القوية، واكتسح نظيره كارديف سيتي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد كارديف، ضمن مواجهات الجولة السادسة، لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي افتتح التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق سيرجيو أجويرو، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 35، وعزز جوندوجان تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 44، وسجل رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 67، قبل أن يختتم اللاعب الجزائري خماسية السيتي في الدقيقة 89، ليرفع حامل لقب النسخة الماضية، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كارديف عند نقطتين في المركز التاسع عشر.

بداية المباراة جاءت هادئة من قبل لاعبي الفريقين، وجاءت أولى الفرص، في الدقيقة 11 عن طريق سيرجيو أجويرو، بعدما توغل من الناحية اليمنى ومرر عرضية إلى جوندوجان، قبل أن يبعدها لاعب كارديف، وكاد مدافع أصحاب الأرض أن يسجل هدفًا لمانشستر سيتي عن طريق الخطأ في مرماه، لولا تألق إيكو يلي مانجا، الذي أخرج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 25، وبعدها بخمس دقائق أهدر جوندوجان فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد الكرة من أمام المرمى بطريقة غريبة فوق العارضة.

وتمكن أجويرو من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 32، بعد تمريرة بيرناردو سيلفا، الذي استقبلها أجويرو بتسديدة مباشرة من لمسة واحدة في المرمى، لتسكن الشباك، وفي الدقيقة 35، عاد بيرناردو سيلفا، ليضيف الهدف الثاني بضربة رأسية خلفية استقبلها من عرضية ساني، واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي السيتي، بعد أن سدد أجويرو تصويبة قوية من داخل المنطقة، بالدقيقة 40، ليبعدها إثيريدج، حارس كارديف من أمام مرماه ببراعة.

وضاعف جوندوجان، النتيجة السيتيزنز في الدقيقة 44، بعد تمريرة من سترلينج، على حدود المنطقة، سددها في زاوية صعبة ليضيف ثالث أهداف السيتي، وكاد أجويرو أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، بالدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة سترلينج وسددها مباشرة لتصطدم بأقدام مدافع كارديف وتخرج لركنية بجوار القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 67، أول أهداف الجزائري رياض محرز، مع مانشستر سيتي، بعد نزوله بـ5 دقائق فقط، بعدما استقبل عرضية أرضية من جوندوجان في الجهة اليسرى، سددها في المرمى، ليضيف رابع أهداف الفريق بالمباراة، ومن خطأ فادح لمانجا، مدافع كارديف، لعب الكرة إلى رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير على طريقته وتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الخامس للضيوف. 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات