ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

- كتب   -  
مانشستر سيتي

كتب: علي الزيني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عروضه القوية، واكتسح نظيره كارديف سيتي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد كارديف، ضمن مواجهات الجولة السادسة، لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي افتتح التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق سيرجيو أجويرو، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 35، وعزز جوندوجان تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 44، وسجل رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 67، قبل أن يختتم اللاعب الجزائري خماسية السيتي في الدقيقة 89، ليرفع حامل لقب النسخة الماضية، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كارديف عند نقطتين في المركز التاسع عشر.

بداية المباراة جاءت هادئة من قبل لاعبي الفريقين، وجاءت أولى الفرص، في الدقيقة 11 عن طريق سيرجيو أجويرو، بعدما توغل من الناحية اليمنى ومرر عرضية إلى جوندوجان، قبل أن يبعدها لاعب كارديف، وكاد مدافع أصحاب الأرض أن يسجل هدفًا لمانشستر سيتي عن طريق الخطأ في مرماه، لولا تألق إيكو يلي مانجا، الذي أخرج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 25، وبعدها بخمس دقائق أهدر جوندوجان فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد الكرة من أمام المرمى بطريقة غريبة فوق العارضة.

وتمكن أجويرو من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 32، بعد تمريرة بيرناردو سيلفا، الذي استقبلها أجويرو بتسديدة مباشرة من لمسة واحدة في المرمى، لتسكن الشباك، وفي الدقيقة 35، عاد بيرناردو سيلفا، ليضيف الهدف الثاني بضربة رأسية خلفية استقبلها من عرضية ساني، واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي السيتي، بعد أن سدد أجويرو تصويبة قوية من داخل المنطقة، بالدقيقة 40، ليبعدها إثيريدج، حارس كارديف من أمام مرماه ببراعة.

وضاعف جوندوجان، النتيجة السيتيزنز في الدقيقة 44، بعد تمريرة من سترلينج، على حدود المنطقة، سددها في زاوية صعبة ليضيف ثالث أهداف السيتي، وكاد أجويرو أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، بالدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة سترلينج وسددها مباشرة لتصطدم بأقدام مدافع كارديف وتخرج لركنية بجوار القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 67، أول أهداف الجزائري رياض محرز، مع مانشستر سيتي، بعد نزوله بـ5 دقائق فقط، بعدما استقبل عرضية أرضية من جوندوجان في الجهة اليسرى، سددها في المرمى، ليضيف رابع أهداف الفريق بالمباراة، ومن خطأ فادح لمانجا، مدافع كارديف، لعب الكرة إلى رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير على طريقته وتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الخامس للضيوف. 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات