ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
ترامب يزور مقبرة آرلينغتون بعد تعرضه لانتقادات لعدم زيارته مقبرتينتوافق حول قواعد لتطبيق اتفاق باريس في ختام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في بولندارئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساداكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيلاستطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفنا

محمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندري

- كتب   -  
محمد عمر

كشف محمد عمر المدير الفني السابق للاتحاد السكندري عن أسباب استقالته من تدريب زعيم الثغر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الخسارة من الداخلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عمر في تصريحات خاصة للتحرير إنه تقدم باستقالته حرصا على النادى لأن الأمور لم تسر بالشكل الذي يريده فى مباريات الدورى موضحا أن تراجع النتائج جعله يتخذ قراره حتى يمنح مجلس إدارة النادى فرصة توفير البديل قبل فوات الأوان.

وشدد المدير الفني السابق للاتحاد أن الفريق واجه سوء حظ كبير ولم تساعده النتائج في البطولة المحلية على الاستمرار رغم النتائج الجيدة في البطولة العربية.
 
كان مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد أعلن عن قبول استقالة التي تقدم بها الثنائي محمد عمر المدير الفني للفريق ومحمد إبراهيم مدير الكرة عقب الخسارة الكبيرة من الداخلية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود هاني أحمد المدرب المساعد تدريبات الفريق المقرر إقامتها غدًا الأحد استعدادا لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر مباراتين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات