ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

محمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندري

- كتب   -  
محمد عمر

كشف محمد عمر المدير الفني السابق للاتحاد السكندري عن أسباب استقالته من تدريب زعيم الثغر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الخسارة من الداخلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عمر في تصريحات خاصة للتحرير إنه تقدم باستقالته حرصا على النادى لأن الأمور لم تسر بالشكل الذي يريده فى مباريات الدورى موضحا أن تراجع النتائج جعله يتخذ قراره حتى يمنح مجلس إدارة النادى فرصة توفير البديل قبل فوات الأوان.

وشدد المدير الفني السابق للاتحاد أن الفريق واجه سوء حظ كبير ولم تساعده النتائج في البطولة المحلية على الاستمرار رغم النتائج الجيدة في البطولة العربية.
 
كان مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد أعلن عن قبول استقالة التي تقدم بها الثنائي محمد عمر المدير الفني للفريق ومحمد إبراهيم مدير الكرة عقب الخسارة الكبيرة من الداخلية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود هاني أحمد المدرب المساعد تدريبات الفريق المقرر إقامتها غدًا الأحد استعدادا لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر مباراتين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات