ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائق

- كتب   -  
شاورما فراخ صحية

شعور ممل للغاية عندما يفرض عليك تناول وجبات بعينها طوال فترة معينة، في الصباح بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش، وعلى الغداء بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان المخلوط فيه..

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، هل أنت واحدة منهن؟ إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكار الجديد لتجنب شعور الملل، وأسهل عليك اليوم بعمل طبق أساسي (الشاورما الصحية)، جربيها ولن تندمي. صحيح.. أنصحك بتحضيرها قبلها بيوم حتى لا تأخذ وقتا منك، اعرفي هنا طريقة عمل الجمبري بطريقة صحية.

المكونات

- كيلو صدور دجاج مخلى

- ملعقة زيت زيتون

- كوبا عصير ليمون

- ملعقة بهارات دجاج

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسود

- رشة مستكة

طريقة التحضير

- قومي بتقطيع صدور الدجاج إلى شرائح صغيرة الحجم.

- اسكبي الدجاج في إناء متوسط الحجم، بعد غسله جيدا بالماء والخل.

- أضيفي التوابل وعصير الليمون إلى شرائح الدجاج.

- اتركي الخليط في الثلاجة لمدة يوم على الأقل.

- في اليوم التالى، ضعي الخليط في صينية ورشي عليها قليلا من الزيت، اتركي الصينية في الفرن على درجة حرارة متوسطة من 10 دقائق لـ20 دقيقة، ولو كنت نباتية جربي المكرونة بالمشروم، الطريقة هنا.

التقديم

قدمي الشاورما مع سلطة اليونانية وشرائح التوست البني، وإذا كنت تسألين عن طريقة عمل السلطة اليونانية.. إليك الخطوات:

المكونات

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت. يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التعليقات