ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائق

- كتب   -  
شاورما فراخ صحية

شعور ممل للغاية عندما يفرض عليك تناول وجبات بعينها طوال فترة معينة، في الصباح بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش، وعلى الغداء بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان المخلوط فيه..

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، هل أنت واحدة منهن؟ إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكار الجديد لتجنب شعور الملل، وأسهل عليك اليوم بعمل طبق أساسي (الشاورما الصحية)، جربيها ولن تندمي. صحيح.. أنصحك بتحضيرها قبلها بيوم حتى لا تأخذ وقتا منك، اعرفي هنا طريقة عمل الجمبري بطريقة صحية.

المكونات

- كيلو صدور دجاج مخلى

- ملعقة زيت زيتون

- كوبا عصير ليمون

- ملعقة بهارات دجاج

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسود

- رشة مستكة

طريقة التحضير

- قومي بتقطيع صدور الدجاج إلى شرائح صغيرة الحجم.

- اسكبي الدجاج في إناء متوسط الحجم، بعد غسله جيدا بالماء والخل.

- أضيفي التوابل وعصير الليمون إلى شرائح الدجاج.

- اتركي الخليط في الثلاجة لمدة يوم على الأقل.

- في اليوم التالى، ضعي الخليط في صينية ورشي عليها قليلا من الزيت، اتركي الصينية في الفرن على درجة حرارة متوسطة من 10 دقائق لـ20 دقيقة، ولو كنت نباتية جربي المكرونة بالمشروم، الطريقة هنا.

التقديم

قدمي الشاورما مع سلطة اليونانية وشرائح التوست البني، وإذا كنت تسألين عن طريقة عمل السلطة اليونانية.. إليك الخطوات:

المكونات

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت. يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التعليقات