ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائق

- كتب   -  
شاورما فراخ صحية

شعور ممل للغاية عندما يفرض عليك تناول وجبات بعينها طوال فترة معينة، في الصباح بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش، وعلى الغداء بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان المخلوط فيه..

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، هل أنت واحدة منهن؟ إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكار الجديد لتجنب شعور الملل، وأسهل عليك اليوم بعمل طبق أساسي (الشاورما الصحية)، جربيها ولن تندمي. صحيح.. أنصحك بتحضيرها قبلها بيوم حتى لا تأخذ وقتا منك، اعرفي هنا طريقة عمل الجمبري بطريقة صحية.

المكونات

- كيلو صدور دجاج مخلى

- ملعقة زيت زيتون

- كوبا عصير ليمون

- ملعقة بهارات دجاج

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسود

- رشة مستكة

طريقة التحضير

- قومي بتقطيع صدور الدجاج إلى شرائح صغيرة الحجم.

- اسكبي الدجاج في إناء متوسط الحجم، بعد غسله جيدا بالماء والخل.

- أضيفي التوابل وعصير الليمون إلى شرائح الدجاج.

- اتركي الخليط في الثلاجة لمدة يوم على الأقل.

- في اليوم التالى، ضعي الخليط في صينية ورشي عليها قليلا من الزيت، اتركي الصينية في الفرن على درجة حرارة متوسطة من 10 دقائق لـ20 دقيقة، ولو كنت نباتية جربي المكرونة بالمشروم، الطريقة هنا.

التقديم

قدمي الشاورما مع سلطة اليونانية وشرائح التوست البني، وإذا كنت تسألين عن طريقة عمل السلطة اليونانية.. إليك الخطوات:

المكونات

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت. يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التعليقات