ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

قبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلاد

- كتب   -  
قبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلاد
قبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلاد

ايوان ليبيا - وكالات

زكت قبائل غات ، في بيان لها، اليوم السبت، المجلس القضائي الأعلى بليبيا لتولي قيادة البلاد بشكل مؤقت وإدارة موارد الدولة ، وطرد كافة الأجسام السياسية غير الشرعية بالعاصمة لحين إجراء الإنتخابات وبناء الدولة داعية المجلس إلى استرجاع كافة ممتلكات الدولة والأفراد من سالبيها بقوة السلاح ، وفرض الأمن.

وطالبت القبائل، أبناءها المنتظمين في صفوف الجماعات المسلحة الخارجة عن القانون إلى الإنسحاب الفوري منها ، حقناً للدماء، داعية إلى ضرورة إخراج العصابات المسلحة من طرابلس ، وتسليم أسلحتها و المقار التي استولت عليها إلى الجهات المختصة.

التعليقات