ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردن

- كتب   -  
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردن
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردن

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت لجنة وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني الخاصة بالأورام بالمملكة الأردنية الهاشمية، عن توقف عدة نشاطات تؤديها في خدمة المرضى الليبيين الذين يستفيدون بالخدمات الطبية في دولة الأردن الشقيقة.

وقالت اللجنة، في بيان نشرتها على صفحتها بـ«فيسبوك»: «إنها اضطرت بسبب الظروف المالية التي تعاني منها اللجنة وتأخر الوديعة المالية لفترة عشرة أشهر متواصلة وكثرت الديون وبعد اجتماع مع كل من المستشفيات المعاقد أصدرت عددا من القرارات التي تؤثر على المرضى».

وشملت قرارات اللجنة وقف استقبال الحالات الجديدة نهائيا، ووقف مرجعات المرضى الذين استكملوا العلاج كاملا لاستطاعتهم المراجعة في ليبيا، ووقف صرف أدوية الشهرين أو شهر للمرضى المسافرين، إضافة إلى توقف زرعة النخاع حتى وصول الوديعة المالية وتسديد الديون المتراكمة.

 

التعليقات