ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
مؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلولالشركسي : أهالي بنغازي نادمين على دعم عملية الكرامةحقيقة رفض الدعوى ضد سيف الإسلام القذافيتصريحات المهدي العربي بعد الإفراج عنهتسليم مقر الكلية العسكرية لبلدية طرابلستوحيد خطب الجمعة لـ«النهي عن الإساءة للحاكم»

وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردن

- كتب   -  
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردن
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردن

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت لجنة وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني الخاصة بالأورام بالمملكة الأردنية الهاشمية، عن توقف عدة نشاطات تؤديها في خدمة المرضى الليبيين الذين يستفيدون بالخدمات الطبية في دولة الأردن الشقيقة.

وقالت اللجنة، في بيان نشرتها على صفحتها بـ«فيسبوك»: «إنها اضطرت بسبب الظروف المالية التي تعاني منها اللجنة وتأخر الوديعة المالية لفترة عشرة أشهر متواصلة وكثرت الديون وبعد اجتماع مع كل من المستشفيات المعاقد أصدرت عددا من القرارات التي تؤثر على المرضى».

وشملت قرارات اللجنة وقف استقبال الحالات الجديدة نهائيا، ووقف مرجعات المرضى الذين استكملوا العلاج كاملا لاستطاعتهم المراجعة في ليبيا، ووقف صرف أدوية الشهرين أو شهر للمرضى المسافرين، إضافة إلى توقف زرعة النخاع حتى وصول الوديعة المالية وتسديد الديون المتراكمة.

 

التعليقات