ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنينا

- كتب   -  
حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنينا
حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنينا

ايوان ليبيا - وكالات

أصدر القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر، قرارًا بتاريخ الثلاثاء 18 سبتمبر الجاري بتشكيل لجنة، لتحديد مهام كل الأجهزة الأمنية العاملة في مطار بنينا الدولي، بما يضمن عدم التداخل في الاختصاصات.

وبحسب القرار ستقوم اللجنة بوضع آلية للتنسيق مع الجهات الخدمية المتواجدة بالمطار «مصلحة الطيران، إدارة المطار، الشركات الناقلة، والمناولة» للوقوف على المشاكل واقتراح الحلول المناسبة لها.

كما أنها ستكلف بوضع خطة أمنية مشتركة من الجهات ذات العلاقة تمنع حدوث أي خرق أمني بالمطار، على أن تعمل اللجنة تحت إشراف رئيس الغرفة الأمنية المشتركة بنغازي الكبرى، ولها أن تستعين بمن تراه مناسبًا في سبيل نجاح مهامها.


وتضم اللجنة  كلا من:

العميد عطية المبروك عطية بالط - رئيسًا

العميد المهدي القذافي علي الورفلي - عضوًا

العميد المهدي عبد العزيز الفلاح - عضوًا

العميد إدريس محمد الريشي - عضوًا

العقيد عمر المسماري - عضوًا

العقيد سامح عثمان الوزاري - عضوًا

المقدم ابوبكر محمد مسعود - عضوًا

الرائد أحمد علي الذيب - عضوًا.

التعليقات