ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستان

- كتب   -  
انفجار أفغانستان

لقى ثمانية أطفال مصرعهم وأصيب ستة آخرون جراء انفجار لغم أرضي في ولاية فارياب شمالي أفغانستان، حسبما أفادت الشرطة المحلية اليوم السبت.


وقد وقع الحادث في قرية كوه -أي- سيد في منطقة شيرين تجاب شمال مدينة ميمنة عاصمة الولاية، مساء أمس، حسبما ذكر المتحدث باسم شرطة الولاية عبد الكريم أوراش، متهما جماعة طالبان المسلحة بزرع اللغم الأرضي.

وقال المتحدث باسم الشرطة، إن أعمار الضحايا تراوحت بين 6 أعوام و12 عاما.

ويستخدم مسلحو طالبان ومسلحو تنظيم داعش، العبوات الناسفة محلية الصنع لاستهداف قوات الأمن، ولكن هذه الأسلحة الفتاكة محلية الصنع توقع أيضا ضحايا بين المدنيين.

فقد لقى أكثر من 1690 مدنيا مصرعهم وأصيب أكثر من 3430 آخرين في حوادث ذات صلة بالصراع في النصف الأول من العام في هذا البلد الذي مزقته الحرب، وفقا للأرقام الصادرة عن بعثة الأمم المتحدة في البلاد.

ومن بين هؤلاء الضحايا، لقى 363 طفلا مصرعهم فيما أصيب 992 آخرون خلال هذه الفترة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات