ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستان

- كتب   -  
انفجار أفغانستان

لقى ثمانية أطفال مصرعهم وأصيب ستة آخرون جراء انفجار لغم أرضي في ولاية فارياب شمالي أفغانستان، حسبما أفادت الشرطة المحلية اليوم السبت.


وقد وقع الحادث في قرية كوه -أي- سيد في منطقة شيرين تجاب شمال مدينة ميمنة عاصمة الولاية، مساء أمس، حسبما ذكر المتحدث باسم شرطة الولاية عبد الكريم أوراش، متهما جماعة طالبان المسلحة بزرع اللغم الأرضي.

وقال المتحدث باسم الشرطة، إن أعمار الضحايا تراوحت بين 6 أعوام و12 عاما.

ويستخدم مسلحو طالبان ومسلحو تنظيم داعش، العبوات الناسفة محلية الصنع لاستهداف قوات الأمن، ولكن هذه الأسلحة الفتاكة محلية الصنع توقع أيضا ضحايا بين المدنيين.

فقد لقى أكثر من 1690 مدنيا مصرعهم وأصيب أكثر من 3430 آخرين في حوادث ذات صلة بالصراع في النصف الأول من العام في هذا البلد الذي مزقته الحرب، وفقا للأرقام الصادرة عن بعثة الأمم المتحدة في البلاد.

ومن بين هؤلاء الضحايا، لقى 363 طفلا مصرعهم فيما أصيب 992 آخرون خلال هذه الفترة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات