ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

ارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجين

- كتب   -  
غرق عبارة - أرشيفية

يواصل الغواصون اليوم السبت، البحث عن أي ناجين من حادث العبارة التي غرقت في بحيرة فكتوريا في تنزانيا، وهي تقل عددا من الركاب يفوق طاقتها، وقال مسؤول: إن عدد القتلى ارتفع إلى 161 قتيلا.


ودخل أربعة غواصين من البحرية إلى جسم العبارة (إم.في نيريري) في وقت مبكر من صباح اليوم، بعد سماع أصوات تدل على وجود أحياء.

ولم يسفر البحث الأولي عن العثور على ناجين بينما استمر طفو مزيد من الجثث على سطح الماء حول العبارة.

ونقلت هيئة البث الرسمية (تي. بي. سي) عن جون مونجيلا، مفوض منطقة موانزا، حيث وقعت الكارثة، قوله إن عدد القتلى بلغ 161.

وغرقت العبارة مساء الخميس، على بعد أمتار قليلة من رصيف الميناء في أوكيريوي أكبر جزر البحيرة، وأفادت التقديرات الأولية بأن العبارة كانت تقل أكثر من 300 شخص.

وأمر الرئيس جون ماجوفولي، أمس الجمعة، باعتقال المسؤولين عن غرق العبارة.


التعليقات