ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

إجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكات

- كتب   -  
إجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكات
إجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكات

ايوان ليبيا - وكالات

أكد مسؤول مكتب الإعلام بإدارة شؤون الجرحى بالمستشفى الميداني إجلاء 15 عائلة عالقة بمحيط معسكر اليرموك جنوب طرابلس قائلا ان «عملية الاجلاء جرت مساء الجمعة بعد توجيه نداء استغاثة من قبل هذه العائلات العالقة خلف معسكر اليرموك بخله الفرجان جنوب العاصمة، وتمكنت الفرق من الوصول اليهم بالرغم من خطورة الوضع وشدة الاشتباكات».

وأضاف مكتب الإعلام: «جرى نقل العائلات العالقة الى مكان أمن وتقديم المساعدات لهم ولا توجد أي اصابات بينهم»، مشيرًا إلى أن عملية الاجلاء هذه «منفصلة عن عملية الاجلاء التي قامت بها جمعية الهلال الأحمر فرع طرابلس وجهاز الإسعاف والطوارئ والتي انتهت بإجلاء 23 عائلة عالقة».

 

التعليقات