ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

السعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعودي

- كتب   -  
عبدالله السعيد من المباراة

كتب: علي الزيني

بمشاركة السعيد وشيفو، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، انتصاره الثاني على التوالي، في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز على نظيره الحزم، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من البطولة.

حسين المقهوي سجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الرابعة، وأضاف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 94، ليرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ4، بينما تجمّد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز الحادي عشر، وشارك في المباراة عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، حيث دفع بهما المدير الفني في التشكيلة الأساسية من بداية المباراة، حتى نهايتها.

سيطر الأهلي على الكرة منذ صافرة البداية، وتقدم سريعًا نحو الهجوم، بعد أن انطلق السومة بالكرة، ومرّ من سيف حسين مدافع الحزم، وأرسل عرضية على رأس المقهوي، الذي حوّلها داخل الشباك على يمين مليك عسلة حارس الحزم، وفي الدقيقة 21، تدخل عسلة لإنقاذ الحزم من هدف ثانٍ، بعد إبعاده تسديدة أرضية من الإسباني خوسيه خورادو لاعب وسط الأهلي، وواصل خورادو تألقه ومرّ بكرة على الجانب الأيسر في الدقيقة 26، ولعبها عرضية على رأس المقهوي، الذي حوّلها بجوار القائم الأيسر لعسلة، وفي الدقيقة 41، مر المقهوي من الناحية اليمنى، وأرسل أرضية عرضية لعبدالله السعيد، الذي سددها فوق العارضة.

وجاءت انطلاقة الثاني أهلاوية أيضًا بامتياز، وفي الدقيقة 47، أضاع عبد الفتاح عسيري هدفا آخر لفريقه بعد أن سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر، وذهبت خارج الملعب، وتمكن عسلة من إنقاذ مرماه في الدقيقة 53، من ركلة حرة مباشرة سددها السومة، وأهدر بديل الحزم محمد الصيعري فرصة التعادل في الدقيقة 55 على عكس سير اللعب، عندما سدد كرة رأسية دون رقابة من دفاع الأهلي، لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن، وقبل نهاية المباراة بدقيقة، تلقى السومة تمريرة من عسيري، قابلها بتسديدة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات