ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

غاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجي

- كتب   -  
غاز مسيل (صورة ارشيفية)

كتب: علي الزيني

نشبت أحداث شغب في محيط الملعب الأولمبي في سوسة بتونس عقب نهاية لقاء النجم الساحلي ونظيره الترجي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن مواجهات إياب دور ربع نهائي البطولة الإفريقية، وتأهل الترجي على حساب صاحب الأرض، بهدف نظيف، جاء عن طريق فوسيني كوليبالي في الدقيقة 87، بعد أن قطع الكرة في وسط الملعب، وانطلق وراوغ مدافعي النجم، حتى وصل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة من بين أقدام الحارس وتمر داخل الشباك.(طالع التفاصيل)

الترجي نجح في تكرار الفوز على النجم الساحلي، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويودع النجم المسابقة الإفريقية، بعد خسارته ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وسقط إيابًا على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد.

وكشف راديو موزاييك التونسي وقوع أحداث شغب بين الجماهير خارج الملعب عقب نهاية المباراة، واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير في محاولة للسيطرة على ما يحدث، حسبما زعم الراديو التونسي.

وحملت جماهير النجم الساحلي التونسي، أشرف كرير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، مسؤولية خروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا لحساب مواطنه الترجي.

وسيواجه الترجي، في نصف النهائي فريق أول أغسطس الأنجولي، الذي تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي، أجواء المباراة توترت، بعد هدف الترجي في الوقت القاتل من اللقاء، وتشاجر لاعبو الفريقين معًا، مما أدى إلى حصول عمار الجمل قائد النجم على بطاقة حمراء، واكتملت الأجواء المؤسفة، عقب نهاية اللقاء بإطلاق قوات الأمن الغازات المسيلة للدموع على الجماهير الغاضبة من أجل تفريقهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات