ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

كلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتون

- كتب   -  
صلاح وكلوب

دافع مدرب ليفربول يورجين كلوب عن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح بسبب عدم تسجيله للأهداف في المباريات الأخيرة، وذلك قبل مواجهة ساوثهامبتون غدًا السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من البريميرليح.

وسجل محمد صلاح هدفين حتى الآن هذا الموسم في البريميرليج، إلا أن المدرب الألماني يرى بأن توقفه عن التسجيل في الآونة الأخيرة لا يدعو للقلق.

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة: "على الجانب الدفاعي قدم مجهودا كبيرا خلال المباراتين الماضيتين وهذا يظهر أنه يعمل من أجل الفريق، أما على الجانب الهجومي فالموقف الذي يمر به موقف اعتيادي للغاية، ومن الطبيعي أحيانا ألا يسجل اللاعبون".

واستدرك كلوب: "لكنه ما زال يمثل تهديدا للخصوم ويوجد في مواقف رائعة بالملعب، هو في حالة جيدة، وإنهاء الفرص أمر لا يمكنك ضمانه، والشيء الأهم أنه في حالة بدنية جيدة، وهذا يساعدنا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات