ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيب

- كتب   -  
صلاح وماني

كشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والمهتمة بأخبار فريق ليفربول حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص تعمد ساديو ماني، نجم الفريق، عدم التمرير لزميله محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، خاصة بعدما بدأت تتعالى الأصوات، التي تهاجم اللاعب السنغالي، وتتهمه بالغيرة من تألق صلاح اللافت للأنظار في الفترة الماضية، ما أسهم في ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا، مع كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

أزمة اتهام ساديو ماني بالفردية، وتعمد عدم التمرير للنجم محمد صلاح انطلقت سهامها من خلال الجماهير المصرية، التي ترى أن اللاعب السنغالي، يتعمد عدم التمرير لـ"صلاح" بعد لقطة من مباراة الريدز مع توتنهام، التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف انفرد صلاح خلالها بالمرمى تمامًا، إلا أن السنغالي ماني رفض التمرير له.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية من خلال الإحصائيات الخاصة بمباريات ليفربول في الموسم الحالي مرر ماني الكرة لصلاح 16 مرة، بينما مرر له صلاح في المقابل 20 كرة مختلفة، حيث يحتل صلاح المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين حصولًا على تمريرات من اللاعب السنغالي ماني، بينما تصدر القائمة أندي روبرتسون، الذي حصل على 26 تمريرة، ومن ثم جيمس ميلنر بـ22 تمريرة، وفي المركز الثالث النجم المصري صلاح.

كما أوضحت الصحيفة الأرقام التي قدمها الضلع الثالث في مثلث الريدز الهجومي روبرتو فيرمينو، حيث مرر البرازيلي لماني 16 مرة، بينما وجه الكرة لصلاح 23 مرة.

يذكر أن ساديو ماني يتصدر ترتيب هدافي فريق ليفربول، بعدما أحرز أربعة أهداف هذا الموسم، بينما لم يحرز محمد صلاح سوى هدفين فقط.

ويستعد حاليًا ليفربول لمواجهة ساوثامبتون في الساعة الثانية من ظهر غد السبت على ملعب أنفيلد، معقل الريدز ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 15 نقطة، ويتقاسم معه الصدارة تشيلسي، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

التعليقات