ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيب

- كتب   -  
صلاح وماني

كشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والمهتمة بأخبار فريق ليفربول حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص تعمد ساديو ماني، نجم الفريق، عدم التمرير لزميله محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، خاصة بعدما بدأت تتعالى الأصوات، التي تهاجم اللاعب السنغالي، وتتهمه بالغيرة من تألق صلاح اللافت للأنظار في الفترة الماضية، ما أسهم في ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا، مع كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

أزمة اتهام ساديو ماني بالفردية، وتعمد عدم التمرير للنجم محمد صلاح انطلقت سهامها من خلال الجماهير المصرية، التي ترى أن اللاعب السنغالي، يتعمد عدم التمرير لـ"صلاح" بعد لقطة من مباراة الريدز مع توتنهام، التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف انفرد صلاح خلالها بالمرمى تمامًا، إلا أن السنغالي ماني رفض التمرير له.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية من خلال الإحصائيات الخاصة بمباريات ليفربول في الموسم الحالي مرر ماني الكرة لصلاح 16 مرة، بينما مرر له صلاح في المقابل 20 كرة مختلفة، حيث يحتل صلاح المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين حصولًا على تمريرات من اللاعب السنغالي ماني، بينما تصدر القائمة أندي روبرتسون، الذي حصل على 26 تمريرة، ومن ثم جيمس ميلنر بـ22 تمريرة، وفي المركز الثالث النجم المصري صلاح.

كما أوضحت الصحيفة الأرقام التي قدمها الضلع الثالث في مثلث الريدز الهجومي روبرتو فيرمينو، حيث مرر البرازيلي لماني 16 مرة، بينما وجه الكرة لصلاح 23 مرة.

يذكر أن ساديو ماني يتصدر ترتيب هدافي فريق ليفربول، بعدما أحرز أربعة أهداف هذا الموسم، بينما لم يحرز محمد صلاح سوى هدفين فقط.

ويستعد حاليًا ليفربول لمواجهة ساوثامبتون في الساعة الثانية من ظهر غد السبت على ملعب أنفيلد، معقل الريدز ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 15 نقطة، ويتقاسم معه الصدارة تشيلسي، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات