ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبياتفشي وباء الحمى القلاعية في ليبياالبعثة الأممية ترحب بمبادرة السراجإعادة ممتلكات أسرة الملك إدريس

هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيب

- كتب   -  
صلاح وماني

كشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والمهتمة بأخبار فريق ليفربول حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص تعمد ساديو ماني، نجم الفريق، عدم التمرير لزميله محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، خاصة بعدما بدأت تتعالى الأصوات، التي تهاجم اللاعب السنغالي، وتتهمه بالغيرة من تألق صلاح اللافت للأنظار في الفترة الماضية، ما أسهم في ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا، مع كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

أزمة اتهام ساديو ماني بالفردية، وتعمد عدم التمرير للنجم محمد صلاح انطلقت سهامها من خلال الجماهير المصرية، التي ترى أن اللاعب السنغالي، يتعمد عدم التمرير لـ"صلاح" بعد لقطة من مباراة الريدز مع توتنهام، التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف انفرد صلاح خلالها بالمرمى تمامًا، إلا أن السنغالي ماني رفض التمرير له.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية من خلال الإحصائيات الخاصة بمباريات ليفربول في الموسم الحالي مرر ماني الكرة لصلاح 16 مرة، بينما مرر له صلاح في المقابل 20 كرة مختلفة، حيث يحتل صلاح المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين حصولًا على تمريرات من اللاعب السنغالي ماني، بينما تصدر القائمة أندي روبرتسون، الذي حصل على 26 تمريرة، ومن ثم جيمس ميلنر بـ22 تمريرة، وفي المركز الثالث النجم المصري صلاح.

كما أوضحت الصحيفة الأرقام التي قدمها الضلع الثالث في مثلث الريدز الهجومي روبرتو فيرمينو، حيث مرر البرازيلي لماني 16 مرة، بينما وجه الكرة لصلاح 23 مرة.

يذكر أن ساديو ماني يتصدر ترتيب هدافي فريق ليفربول، بعدما أحرز أربعة أهداف هذا الموسم، بينما لم يحرز محمد صلاح سوى هدفين فقط.

ويستعد حاليًا ليفربول لمواجهة ساوثامبتون في الساعة الثانية من ظهر غد السبت على ملعب أنفيلد، معقل الريدز ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 15 نقطة، ويتقاسم معه الصدارة تشيلسي، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات