ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
بالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدةالسراج يستقبل وفدا من حوض مرزقعودة المياه لمناطق طرابلس

هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيب

- كتب   -  
صلاح وماني

كشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والمهتمة بأخبار فريق ليفربول حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص تعمد ساديو ماني، نجم الفريق، عدم التمرير لزميله محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، خاصة بعدما بدأت تتعالى الأصوات، التي تهاجم اللاعب السنغالي، وتتهمه بالغيرة من تألق صلاح اللافت للأنظار في الفترة الماضية، ما أسهم في ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا، مع كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

أزمة اتهام ساديو ماني بالفردية، وتعمد عدم التمرير للنجم محمد صلاح انطلقت سهامها من خلال الجماهير المصرية، التي ترى أن اللاعب السنغالي، يتعمد عدم التمرير لـ"صلاح" بعد لقطة من مباراة الريدز مع توتنهام، التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف انفرد صلاح خلالها بالمرمى تمامًا، إلا أن السنغالي ماني رفض التمرير له.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية من خلال الإحصائيات الخاصة بمباريات ليفربول في الموسم الحالي مرر ماني الكرة لصلاح 16 مرة، بينما مرر له صلاح في المقابل 20 كرة مختلفة، حيث يحتل صلاح المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين حصولًا على تمريرات من اللاعب السنغالي ماني، بينما تصدر القائمة أندي روبرتسون، الذي حصل على 26 تمريرة، ومن ثم جيمس ميلنر بـ22 تمريرة، وفي المركز الثالث النجم المصري صلاح.

كما أوضحت الصحيفة الأرقام التي قدمها الضلع الثالث في مثلث الريدز الهجومي روبرتو فيرمينو، حيث مرر البرازيلي لماني 16 مرة، بينما وجه الكرة لصلاح 23 مرة.

يذكر أن ساديو ماني يتصدر ترتيب هدافي فريق ليفربول، بعدما أحرز أربعة أهداف هذا الموسم، بينما لم يحرز محمد صلاح سوى هدفين فقط.

ويستعد حاليًا ليفربول لمواجهة ساوثامبتون في الساعة الثانية من ظهر غد السبت على ملعب أنفيلد، معقل الريدز ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 15 نقطة، ويتقاسم معه الصدارة تشيلسي، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات