ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)

- كتب   -  
افضل إطلالات مهرجان الجونة السينمائي

ملخص

بخطوات أنثوية ظهرت الفنانات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بكامل أناقتهن. فساتين مبهرة، وقد غلبت موضة الفساتين القصيرة ذات الذيل الطويل على أغلب الإطلالات، ولكن هذا لا يعني أن جميع التصميمات كانت موفقة، بل إن هناك إطلالات كانت سيئة في نظر الجمهور وخبراء الموضة. المفاجأة أن ثقة بعض الفنانات بأنفسهن خففت من سوء الإطلالة أمام الكاميرات.

بخطوات أنثوية تظهر الفنانات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بكامل أناقتهن، فساتين مبهرة، وقد غلبت موضة الفساتين القصيرة ذات الذيل الطويل على أغلب الإطلالات، ولكن هذا لا يعني أن جميع التصميمات كانت موفقة، بل هناك إطلالات كانت سيئة في نظر الجمهور وخبراء الموضة، وثقة بعض الفنانات بأنفسهن خففت من سوء الإطلالة أمام الكاميرات.

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بنفس إطلالة العام الماضي بمهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستانا ذهبيا لامعا، له فتحة عند الأرجل، وكلا التصميمين يظهر رشاقتها التي عرفت بها دائما، وبالرغم من تكرار الإطلالة فإنها نالت إعجاب الجماهير.
وعن المكياج، اختارت ياسمين لوك العين بسيط، ووضع أحمر شفاه باللون الأحمر، لإطلالة جذابة، كما كانت تصفيفة الشعر بسيطة جدا، من خلال فرد شعرها على كتفيها.

وكعادتها بسيطة.. تظهر الفنانة منى زكي بإطلالة بسيطة للغاية، حيث ترتدي فستانا طويلا لونه «بيبي بلو» الذي يعتبر موضة هذا الصيف، له ذيل طويل وفتحة عند الأرجل، كما اختارت أحمر شفاه لونه وردي مع لمسات بسيطة من الأيشادو الفضي فوق عينيها، ويكمل شعرها القصير إطلالتها المختلفة.

دائما ما كانت تفاجئنا الفنانة صبا مبارك بإطلالتها الرقيقة، والفساتين المنفوشة في المهرجانات السابقة، وعلى غير العادة تظهر في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان «صك» وريد لامع، يكشف عن كتفيها، كما اختارت صبا حلقا طويلا، يشعر من جانب شعرها القصير، ولم ترتد أي أكسسوار على الرقبة.

لم تتخل الفنانة بشرى عن إطلالتها غير العادية في كل مهرجان، لتخرج من السيارة بفستان رمادي مطرز بالكامل، ومفتوح من الجانب، ويكشف عن إحدى كتفيها، مع مكياج بسيط وشعر قصير، لتتألق داخل المهرجان كعادتها.

ولأول مرة بمهرجان الجونة، تظهر المذيعة اللبنانية ريا أبو راشد لتكون مقدمة مهرجان الجونة، بفستان منقوش متعدد الألوان مع وضع شعرها للوراء، والظهور بماكياج وأكسسوارات بسيطة.

اعتمدت الفنانة أروى جودة على الأكسسوارات البسيطة والأنيقة، من خلال ارتدائها «كوليه»، وحلق، على فستان أبيض بسيط جدا، لا يحتوي على أي لمعة، بل يكشف عن رشاقتها.

كل ما بتكبر بتحلو.. هكذا ظهرت الفنانة يسرا بفستان أنيق يحمل اللون الأسود والذهبي، مع ارتدائها شنطة بسيطة، وحلقا يكشف عن جمال وجهها، واختارت لون أحمر شفاه جريئا يتناسب مع الفستان.

تتميز الفنانة إلهام شاهين باختيارها الدقيق للأكسسوارات، حيث اختارت كوليه أنيقا متوسط الحجم، وحلقا طويلا، مع خاتم بارز وساعة فضية، لإكمال أناقة فستانها اللامع الذي يحمل لوني البيج والفضي معا، كما وضعت أحمر شفاه ورديا وفردت أجزاء من شعرها على كتفيها.

كانت وما زالت الفنانة درة تلفت الأنظار بالتصميمات التي ترتديها، تكشف عن اختياراتها الرقيقة، وألوانها الهادئة التي تتناسق تماما مع الكاريزما الموجودة بها، حيث ظهرت الفنانة التونسية بفستان وردي طويل يحمل بعض النقوش اللامعة، مكشوف الجانبين ناحية البطن، مع ربط شعرها ووضع الماكياج البسيط.


تختار الفنانة هنا شيحة اللون الأسود اللامع، مع الأكسسوارات الفضية، وربط شعرها تماما يكشف عن وجهها، كما ظهرت الفنانة مي عمر بفستان طويل مطرز مكشوف من ناحية الرجل.

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت مساء أمس الخميس فعاليات دورته الثانية، وهو يستمر إلى 28 سبتمبر، بحضور 500 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب.

التعليقات