ايوان ليبيا

الأحد , 7 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الجونة والفساتين.. المهرجان يعيد موضة المنقوش والفضي من جديد

- كتب   -  
مهرجان الجونة

مصر كلها تتكلم عن فساتين الفنانات في مهرجان الجونة الذي انطلقت فعاليات دورته الثانية مساء أمس الخميس، المهرجان يحضره كوكبة من نجمات ونجوم الفن، وكان من أبرز النجوم الذين حضروا حفل الافتتاح، الممثل المصري، عادل إمام، ونادية الجندي، ويسرا، وليلى علوي، ومنى زكي، وهنا شيحة، وياسمين صبري، وياسمين رئيس، وريهام عبد الغفور، والمطربة اللبنانية، مايا دياب، والممثل المصري، شريف منير، والممثل السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز ما ميز ملابس النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي..

1- الفساتين اللامعة

تنافست النجمات على السجادة الحمراء، وظهر أغلبهن بفساتين لامعة، وعلى رأسهن الفنانة الشابة ياسمين صبري، التي جذبت عدسات الكاميرا من خلال فستانها الذهبي.

2- الفساتين المنقوشة

من الواضح أن مهرجان الجونة، سيعيد موضة الفساتين المنقوشة من جديد، حيث ظهر عدد كبير من النجمات بالأمس، يرتدين فساتين منقوشة، وعلى رأسهن الفنانة السورية، نسرين طافش، التي تألقت بارتدائها فستانا منقوشا جميلًا، وأيضًا شاركها في ذلك عدد من الفنانات، منهن ريا أبي راشد، ونيللي كريم، وأنوشكا، وغادة عادل.

3- اللون الفضي

سيطر اللون الفضي على السجادة الحمراء، حيث ظهر عدد كبير من النجمات يرتدين فساتين من اللون الفضي، ويبدو أن اللون الفضي سيكون موضة هذا العام، بعد أن تألق به عدد كبير من النجمات في مهرجان الجونة بالأمس.






وتقام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري. ويهدف المهرجان إلى توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

التعليقات