ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

جربي طريقة عمل الجمبري الصحية في 20 دقيقة

- كتب   -  
الجمبري

 صباح الفل.. ما رأيك في وجبة صحية اليوم؟. وجبة تتكون من شرائح البصل المشوَّح مع التوابل والثوم والزعتر، و الممزوج في حبات الجمبري الطازجة طيبة المذاق؟

الطريقة التى سوف نقولها لك اليوم للجمبري، صحية للغاية، وفي أقل من 20 دقيقة سوف تستطيعين تحضيرها، كل ما عليك فعله هو شراء الجمبري من مكان تثقين فيه، وحال إن قمتى بشرائه مجمدا، فعليك تركه في ماء فاتر نصف الساعة على الأقل، حتى يفك جيدا من الثلج، ثم تجفيفه من الماء حتى يسهل تشويحه مع باقي المكونات، اعرفي هنا إزاي تعملي باستا بالجمبري بسهولة.

هل تسألين عن وقت عمل الجمبري بطريقة صحية؟

 لا تقلقي. في 20 دقيقة سوف تنتهين من عمله.

المكونات

- كوب بصل شرائح

- كوب طماطم

- ملعقتا ثوم

- ملعقتا زعتر

- ملعقة كمون

- ملعقة ملح

- نصف ملعقة ليمون

التحضير:

- قومي بغسل الجمبرى جيدا بعد تنظيفه من الأطراف والرأس، بقليل من الخل والماء.

- اتركي الجمبري دقائق في مصفاة حتى يجف جيدا من الماء.

- في طاسة غير لاصقة للطعام، رشي قليلا من الزيت وسخنيه جيدا.

- ضعي الثوم والبصل والزعتر معا، وقلبيها إلى أن يحمر لونها.

- أضيفي إليها الجمبرى واستمري في التقليب جيدا.

- بعد 5 دقائق أضيفي الطماطم إليها وباقي التوابل كالملح والكمون.

- اتركي الخليط يطهى جيدا على نار هادئة لمدة 15 دقائق.

- بعد التأكد أنه نضج قومي برش نصف ملعقة عصير الليمون وأطفئي النار.

التقديم:

أقترح عليك تحضير طبق من السلطة اليونانية.

المكونات:

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت ورشي الجبن. وبالهنا والشفا.

التعليقات