ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمة

قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

- كتب   -  
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

ايوان ليبيا - وكالات

أصدر مجلس مشايخ وأعيان قبائل ترهونة بيانا علق فيه على الاشتباكات التي تشهدها طرابلس أكد فيه على أن العمل العسكري الذي يقوم به اللواء السابع والقوة المساندة له لا يستهدف أي  طيف سياسي في طرابلس.

كما قال المجلس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ذلك اختصاص أصيل للقاعدة الاجتماعية عبر بوابة التشريعات المنظمة لذلك، بالتنسيق مع المجتمع الدولي من خلال بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا . إنما تقتصر العملية العسكرية على طرد كافة العصابات المسلحة التي عاثت في طرابلس فسادا وسرقت أموالنا»

وأكد المجلس أنه ضد أي فراغ سياسي في البلاد مهما كان ضعف فعالية الأجسام السياسية الحالية على الأرض مشيرا إلى إنهم متواصلون مع رؤساء الوفود للقبائل والمدن الليبية في هذا الشأن، لمتابعة ما يجري في طرابلس.

التعليقات