ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

- كتب   -  
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

ايوان ليبيا - وكالات

أصدر مجلس مشايخ وأعيان قبائل ترهونة بيانا علق فيه على الاشتباكات التي تشهدها طرابلس أكد فيه على أن العمل العسكري الذي يقوم به اللواء السابع والقوة المساندة له لا يستهدف أي  طيف سياسي في طرابلس.

كما قال المجلس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ذلك اختصاص أصيل للقاعدة الاجتماعية عبر بوابة التشريعات المنظمة لذلك، بالتنسيق مع المجتمع الدولي من خلال بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا . إنما تقتصر العملية العسكرية على طرد كافة العصابات المسلحة التي عاثت في طرابلس فسادا وسرقت أموالنا»

وأكد المجلس أنه ضد أي فراغ سياسي في البلاد مهما كان ضعف فعالية الأجسام السياسية الحالية على الأرض مشيرا إلى إنهم متواصلون مع رؤساء الوفود للقبائل والمدن الليبية في هذا الشأن، لمتابعة ما يجري في طرابلس.

التعليقات