ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

- كتب   -  
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

ايوان ليبيا - وكالات

أصدر مجلس مشايخ وأعيان قبائل ترهونة بيانا علق فيه على الاشتباكات التي تشهدها طرابلس أكد فيه على أن العمل العسكري الذي يقوم به اللواء السابع والقوة المساندة له لا يستهدف أي  طيف سياسي في طرابلس.

كما قال المجلس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ذلك اختصاص أصيل للقاعدة الاجتماعية عبر بوابة التشريعات المنظمة لذلك، بالتنسيق مع المجتمع الدولي من خلال بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا . إنما تقتصر العملية العسكرية على طرد كافة العصابات المسلحة التي عاثت في طرابلس فسادا وسرقت أموالنا»

وأكد المجلس أنه ضد أي فراغ سياسي في البلاد مهما كان ضعف فعالية الأجسام السياسية الحالية على الأرض مشيرا إلى إنهم متواصلون مع رؤساء الوفود للقبائل والمدن الليبية في هذا الشأن، لمتابعة ما يجري في طرابلس.

التعليقات