ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
بنود اجتماعات القاهرة لتوحيد الجيشضم الكتيبتين 165 مشاة و 303 مدفعية إلى اللواء 73 مشاةتسوية أوضاع العمالة الوافدةالمشروع الأوروبي بشأن المهاجرينأدوية الأمراض المزمنة: المشاكل و الحلولمؤتمر مورينيو - عن الاحتفال في ستامفورد بريدج.. ولماذا استحق لوك شاو البقاءمؤتمر جوارديولا - إعلان عودة دي بروين.. ومدة غياب جوندوجانرئيس بايرن: كان علي وصف أوزيل بالأحمق وليس مقرفامؤتمر كلوب - انتقاد دوري الأمم الأوروبية.. وما يحتاجه فابينيو للمشاركةرئيس وزراء باكستان يشارك في المؤتمر الاستثماري بالسعوديةالكوريتان تكملان إزالة الألغام في المنطقة الأمنية المشتركةتأجيل الانتخابات في إقليم قندهار الأفغاني لمدة أسبوعكبير مفاوضي "الأوروبي": اتفاق انفصال بريطانيا انتهى بنسبة 90%هيئة حماية البيئة تكشف عن تلوث المياه الجوفية في سبها بمياه الصرف الصحيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018الجزائر تحظر ارتداء النقاب في أماكن العملالصين تلقي القبض على نائب سابق لوزير المالية بتهمة فسادمشادة بين اثنين من كبار مساعدي ترامب بسبب الهجرة غير المشروعةالزج بليبيا فى قضية خاشقجيالخارجية الإيطالية: مؤتمر باليرمو ليس للحلول

قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

- كتب   -  
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابع

ايوان ليبيا - وكالات

أصدر مجلس مشايخ وأعيان قبائل ترهونة بيانا علق فيه على الاشتباكات التي تشهدها طرابلس أكد فيه على أن العمل العسكري الذي يقوم به اللواء السابع والقوة المساندة له لا يستهدف أي  طيف سياسي في طرابلس.

كما قال المجلس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ذلك اختصاص أصيل للقاعدة الاجتماعية عبر بوابة التشريعات المنظمة لذلك، بالتنسيق مع المجتمع الدولي من خلال بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا . إنما تقتصر العملية العسكرية على طرد كافة العصابات المسلحة التي عاثت في طرابلس فسادا وسرقت أموالنا»

وأكد المجلس أنه ضد أي فراغ سياسي في البلاد مهما كان ضعف فعالية الأجسام السياسية الحالية على الأرض مشيرا إلى إنهم متواصلون مع رؤساء الوفود للقبائل والمدن الليبية في هذا الشأن، لمتابعة ما يجري في طرابلس.

التعليقات