ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

حفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلس

- كتب   -  
حفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلس
حفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات

صرح القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر ،في كلمة له خلال مراسم تكريمه من قبائل العواقير ،مساء أمس الخميس ،بأن أحداث طرابلس مدعاة للقلق كما أنها تساهم برفع حالة التوتر  بكامل المنطقة الغربية ،مؤكدا أن هذه العمليات هي ارتجالية من قبل ميليشيات لا علاقة لها بالجيش الليبي.

وقال أنه حينما نرى الوقت المناسب سنتحرك لطرابلس وستسير الأمور بشكلها الصحيح، مؤكداً أنه في حال دخول الجيش لطرابلس ستثلج صدور الجميع، موضحاً أن الجيش لن يكون خليطاً كونه مؤسسة منضبطة ومنظمة ،لافتا إلى أن الجيش بات يسيطر على معظم مناطق البلاد، مشيداً بالانتصار على الإرهابيين في كل مكان وفي وقت وجيز.

التعليقات