ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديو

تونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي

- كتب   -  
تونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي
تونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي

ايوان ليبيا - وكالات

تستعد تونس لاستضافة وانطلاق المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي يومي 27 و28 من الشهر الجاري في نزل لايكو بالعاصمة حيث يهدف الملتقى إلى استكشاف فرص الاستثمار في البلدان الأفريقية بالنسبة لرجال الأعمال والمستثمرين التونسيين والليبيين.

وسيشارك عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين التونسيين والليبيين والأفارقة، إضافة إلى حضور عدد هام من المسؤولين من كلا البلدين.

وكانت قد انطلقت في مطلع يونيو الماضي فعاليات المنتدى الاقتصادي الليبي التونسي في مدينة طرابلس برعاية الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة في ليبيا وسط مشاركة واسعة من رجال الأعمال الليبيين.

 

التعليقات