ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبياتفشي وباء الحمى القلاعية في ليبياالبعثة الأممية ترحب بمبادرة السراجإعادة ممتلكات أسرة الملك إدريس

سفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصر

- كتب   -  
جانب من الاجتماع الشهرى للسفراء الآسيويين فى مصر

ترأس سفير سنغافورة بالقاهرة، بريمجت سداسيفان، نائب عميد مجموعة السفراء الآسيويين في مصر، الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصر، الذي عقد مساء أمس الخميس.


وشارك في الاجتماع، عدد من السفراء منهم، سفير كازاخستان، أوزبكستان، طاجيكستان، كمبوديا، أفغانستان، باكستان، بالإضافة إلى الدكتور رضا باقر، الممثل المقيم الرئيسي لصندوق النقد الدولي-ضيف شرف- حيث قدم عرضا جيدا عن اقتصاد مصر.

يذكر، أن المنتدى يضم مجموعة السفراء الآسيويين بمصر وعددهم 24 سفيرا من أربع مناطق آسيوية، وسط آسيا وجنوب آسيا وشمال شرق آسيا وجنوب شرق آسيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات