ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

لواء الصمود يهاجم البعثة الأممية

- كتب   -  
لواء الصمود يهاجم البعثة الأممية
لواء الصمود يهاجم البعثة الأممية

ايوان ليبيا - وكالات

 استغرب لواء الصمود ما ورد عن البعثة الأممية من تحميله مسئولية التصعيد الأخير في ضواحي طرابلس، مؤكدًا أنه برغم كونه لم يشارك في اجتماعات الزاوية التي أقرت فيها التهدئة إلا أنه التزم بما تم اقراره.

وأوضح لواء الصمود في بيان له ان العصابات الإجرامية والمليشيات هاجمت مواقعه، مؤكدًا أن ما يقوله موثق بالصور ووقتها انحازت البعثة الأممية ولم تعلق على هذه الخروقات.

وقد كشف البيان عديد الخروقات مثل ” مساء الاتنين 17 سبتمبر تعرضت مواقعنا لهجوم مباغت بمنطقة مشروع الهضبة، صباح الثلاثاء 18 سبتمبر تعرضت مواقعنا لهجوم مباغت بطريق المطار ما اجبرنا على الرد تجاه مصادر النيران” و” يوم الاربعاء 19 سبتمبر استمر هجوم المليشيات على مواقعنا في مشروع الهضبة ومحيط طريق المطار، يوم الخميس 20 سبتمبر هجوم على تمركز قواتنا بمعسكر حمزة “.

وأضاف البيان  أنه تم رصد عمليات حرق للمنازل وتدمير لمحطات تحويل تابعة لشركة الكهرباء، مطالبًا البعثة الأممية ألا تكون شريكًا لتلك المليشيات التي أثبت تقرير خبراء مجلس الأمن فسادها.

وشدد لواء الصمود، على البعثة الأممية ورئيسها غسان سلامه، ضرورة عدم التستر على المليشيات ودعم تحركاتها الأخيرة.

 

التعليقات