ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

صنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيع

- كتب   -  
صنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيع
صنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيع

ايوان ليبيا - وكالات

زار رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، أسبانيا لبحث  التعاون المشترك في مجال الاستكشاف و الإنتاج والتصنيع مع رئيس شركة ريبسول.

وقد زار صنع الله  «مركز البحوث والتطوير ومركز التدريب للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال إنتاج وتصنيع  النفط والغاز، والتقى بعدد من المتدربين الليبيين الموفدين للدراسات العليا» بالاضافة الى زيارة مصفاة ومجمع مصانع البتروكيماويات التابع للشركة بمدينة تراغونا ، حيث اطلع على التقنيات الحديثة المتبعة في هذا المجال واستمع إلى شروح وافية من الخبراء العاملين بالمصفاة وجرى الاتفاق على تنسيق  زيارات ميدانية مستقبلية  لهذه المنشأة الصناعية من قبل مختصي قطاع النفط الليبي للاستفادة من الخبرات والتقنيات الموجودة بالمصنع.

وقدم المدير التنفيذي لشركة ريبسول جون ايماس تعازيه الحارّة  إلى مصطفي صنع الله إثر فقدان اثنين من موظفي المؤسسة في الاعتداء الغادر على مقر المؤسسة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

التعليقات