ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
"نواب طرابلس" : الغاء منصب القائد العام للجيشقيمة الصادرات الإيرانية إلى ليبيامشايخ إجدابيا : رفع الغطاء الاجتماعي عن هؤلاءاتهامات لصنع الله بتمويل المليشيات المسلحة واستخدامهمقرار تعليم الوفاق بشأن استمرار الدراسةملتقى مصري لإعمار ليبياداخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورة

مقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بها

- كتب   -  
الشرطة الأمريكية

قال قائد شرطة مقاطعة هارفورد الأمريكية، إن امرأة مسلحة بمسدس فتحت النار الخميس في أحد مراكز التوزيع التابعة لسلسلة رايت إيد للأدوية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين قبل أن تنتحر.


وقال جيفري جالر قائد شرطة مقاطعة هارفورد في مؤتمر صحفي، إن واقعة إطلاق النار حدثت عقب وصول المشتبه بها، وهي موظفة مؤقتة في المنشأة للعمل، ويقع مركز التوزيع في منطقة بيريمان بولاية ماريلاند على بعد نحو 55 كيلومترا شمال شرقي بالتيمور.

وحدد مكتب قائد شرطة المقاطعة هوية من أطلق النار، وقال إنها امرأة في السادسة والعشرين من عمرها وكانت تقطن في بالتيمور.

وقال جالر إن المحققين لم يتوصلوا بعد للدافع وراء إطلاق النار، لكن مصدرا في إحدى جهات إنفاذ القانون، قال لرويترز إن مسئولين يعتقدون أن المشتبه بها كان لديها شكوى متعلقة بظروف العمل.

وأضاف جالر أن إطلاق النار بدأ خارج مركز التوزيع ثم انتقل للداخل وأن إجمالي عدد الضحايا سبعة هم ثلاثة مصابين وأربعة قتلى بينهم المشتبه بها التي أطلقت النار على نفسها في الرأس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات