ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

مقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بها

- كتب   -  
الشرطة الأمريكية

قال قائد شرطة مقاطعة هارفورد الأمريكية، إن امرأة مسلحة بمسدس فتحت النار الخميس في أحد مراكز التوزيع التابعة لسلسلة رايت إيد للأدوية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين قبل أن تنتحر.


وقال جيفري جالر قائد شرطة مقاطعة هارفورد في مؤتمر صحفي، إن واقعة إطلاق النار حدثت عقب وصول المشتبه بها، وهي موظفة مؤقتة في المنشأة للعمل، ويقع مركز التوزيع في منطقة بيريمان بولاية ماريلاند على بعد نحو 55 كيلومترا شمال شرقي بالتيمور.

وحدد مكتب قائد شرطة المقاطعة هوية من أطلق النار، وقال إنها امرأة في السادسة والعشرين من عمرها وكانت تقطن في بالتيمور.

وقال جالر إن المحققين لم يتوصلوا بعد للدافع وراء إطلاق النار، لكن مصدرا في إحدى جهات إنفاذ القانون، قال لرويترز إن مسئولين يعتقدون أن المشتبه بها كان لديها شكوى متعلقة بظروف العمل.

وأضاف جالر أن إطلاق النار بدأ خارج مركز التوزيع ثم انتقل للداخل وأن إجمالي عدد الضحايا سبعة هم ثلاثة مصابين وأربعة قتلى بينهم المشتبه بها التي أطلقت النار على نفسها في الرأس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات