ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

مقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بها

- كتب   -  
الشرطة الأمريكية

قال قائد شرطة مقاطعة هارفورد الأمريكية، إن امرأة مسلحة بمسدس فتحت النار الخميس في أحد مراكز التوزيع التابعة لسلسلة رايت إيد للأدوية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين قبل أن تنتحر.


وقال جيفري جالر قائد شرطة مقاطعة هارفورد في مؤتمر صحفي، إن واقعة إطلاق النار حدثت عقب وصول المشتبه بها، وهي موظفة مؤقتة في المنشأة للعمل، ويقع مركز التوزيع في منطقة بيريمان بولاية ماريلاند على بعد نحو 55 كيلومترا شمال شرقي بالتيمور.

وحدد مكتب قائد شرطة المقاطعة هوية من أطلق النار، وقال إنها امرأة في السادسة والعشرين من عمرها وكانت تقطن في بالتيمور.

وقال جالر إن المحققين لم يتوصلوا بعد للدافع وراء إطلاق النار، لكن مصدرا في إحدى جهات إنفاذ القانون، قال لرويترز إن مسئولين يعتقدون أن المشتبه بها كان لديها شكوى متعلقة بظروف العمل.

وأضاف جالر أن إطلاق النار بدأ خارج مركز التوزيع ثم انتقل للداخل وأن إجمالي عدد الضحايا سبعة هم ثلاثة مصابين وأربعة قتلى بينهم المشتبه بها التي أطلقت النار على نفسها في الرأس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات