ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

مقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بها

- كتب   -  
الشرطة الأمريكية

قال قائد شرطة مقاطعة هارفورد الأمريكية، إن امرأة مسلحة بمسدس فتحت النار الخميس في أحد مراكز التوزيع التابعة لسلسلة رايت إيد للأدوية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين قبل أن تنتحر.


وقال جيفري جالر قائد شرطة مقاطعة هارفورد في مؤتمر صحفي، إن واقعة إطلاق النار حدثت عقب وصول المشتبه بها، وهي موظفة مؤقتة في المنشأة للعمل، ويقع مركز التوزيع في منطقة بيريمان بولاية ماريلاند على بعد نحو 55 كيلومترا شمال شرقي بالتيمور.

وحدد مكتب قائد شرطة المقاطعة هوية من أطلق النار، وقال إنها امرأة في السادسة والعشرين من عمرها وكانت تقطن في بالتيمور.

وقال جالر إن المحققين لم يتوصلوا بعد للدافع وراء إطلاق النار، لكن مصدرا في إحدى جهات إنفاذ القانون، قال لرويترز إن مسئولين يعتقدون أن المشتبه بها كان لديها شكوى متعلقة بظروف العمل.

وأضاف جالر أن إطلاق النار بدأ خارج مركز التوزيع ثم انتقل للداخل وأن إجمالي عدد الضحايا سبعة هم ثلاثة مصابين وأربعة قتلى بينهم المشتبه بها التي أطلقت النار على نفسها في الرأس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات