ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي

- كتب   -  
اتحاد جدة

في مباراة كارثية ونتيجة تاريخية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، نزيف النقاط، بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من نظيره فريق التعاون، بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من البطولة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

التعاون تقدم في الدقيقة 18 عن طريق جهاد الحسين، بتسديدة داخل منطقة الجزاء على يسار عساف القرني، وأدرك فهد المولد هدف التعادل لاتحاد جدة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس كاسيو أن يفعل لها شيئًا، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ويسجل هدف التقدم للضيوف بتسديدة رائعة.

وأدرك هيلدون أجوستو هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد أن استلم تمريرة جهاد حسين الرائعة، لكن الحكم يحتسب تسللاً قبل أن يتراجع ويحتسب الهدف، وأهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد اللجوء لتقنية الفار، بعدها خرج فهد المولد للإصابة.

وعاد جهاد الحسين ليسجل الهدف الثالث للتعاون، وعزز ليندر تاوامبا تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 75، وأدرك عبد العزيز العرياني هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84، وفي الوقت بدل الضائع اختتم عبد الفتاح آدم مهاجم التعاون أهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس، بعدما اخترق دفاع الاتحاد، وسدد الكرة في شباك الحارس عساف القرني.

بهذه النتيجة تلقى الاتحاد خسارته الثالثة على التوالي في دوري المحترفين، ويقبع في مؤخرة الترتيب بصفر من النقاط، فيما رفع التعاون رصيده إلى خمس نقاط، ويستضيف الاتحاد نظيره الوحدة، فيما يحل التعاون ضيفًا على النصر لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض أوقف الفتح انتصارات مضيفه الشباب، بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الشباب بهدف مبكر سجله لاعبه البرازيلي آرثر عند الدقيقة 8، وتمكن الفتح من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 25 عن طريق لاعبه الأوروغوياني ماتياس أغوريغاري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، وارتفع رصيد الفتح إلى 3 نقاط في المركز السادس مؤقتًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات