ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

الخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي

- كتب   -  
اتحاد جدة

في مباراة كارثية ونتيجة تاريخية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، نزيف النقاط، بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من نظيره فريق التعاون، بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من البطولة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

التعاون تقدم في الدقيقة 18 عن طريق جهاد الحسين، بتسديدة داخل منطقة الجزاء على يسار عساف القرني، وأدرك فهد المولد هدف التعادل لاتحاد جدة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس كاسيو أن يفعل لها شيئًا، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ويسجل هدف التقدم للضيوف بتسديدة رائعة.

وأدرك هيلدون أجوستو هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد أن استلم تمريرة جهاد حسين الرائعة، لكن الحكم يحتسب تسللاً قبل أن يتراجع ويحتسب الهدف، وأهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد اللجوء لتقنية الفار، بعدها خرج فهد المولد للإصابة.

وعاد جهاد الحسين ليسجل الهدف الثالث للتعاون، وعزز ليندر تاوامبا تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 75، وأدرك عبد العزيز العرياني هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84، وفي الوقت بدل الضائع اختتم عبد الفتاح آدم مهاجم التعاون أهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس، بعدما اخترق دفاع الاتحاد، وسدد الكرة في شباك الحارس عساف القرني.

بهذه النتيجة تلقى الاتحاد خسارته الثالثة على التوالي في دوري المحترفين، ويقبع في مؤخرة الترتيب بصفر من النقاط، فيما رفع التعاون رصيده إلى خمس نقاط، ويستضيف الاتحاد نظيره الوحدة، فيما يحل التعاون ضيفًا على النصر لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض أوقف الفتح انتصارات مضيفه الشباب، بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الشباب بهدف مبكر سجله لاعبه البرازيلي آرثر عند الدقيقة 8، وتمكن الفتح من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 25 عن طريق لاعبه الأوروغوياني ماتياس أغوريغاري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، وارتفع رصيد الفتح إلى 3 نقاط في المركز السادس مؤقتًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات