ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

الخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي

- كتب   -  
اتحاد جدة

في مباراة كارثية ونتيجة تاريخية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، نزيف النقاط، بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من نظيره فريق التعاون، بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من البطولة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

التعاون تقدم في الدقيقة 18 عن طريق جهاد الحسين، بتسديدة داخل منطقة الجزاء على يسار عساف القرني، وأدرك فهد المولد هدف التعادل لاتحاد جدة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس كاسيو أن يفعل لها شيئًا، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ويسجل هدف التقدم للضيوف بتسديدة رائعة.

وأدرك هيلدون أجوستو هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد أن استلم تمريرة جهاد حسين الرائعة، لكن الحكم يحتسب تسللاً قبل أن يتراجع ويحتسب الهدف، وأهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد اللجوء لتقنية الفار، بعدها خرج فهد المولد للإصابة.

وعاد جهاد الحسين ليسجل الهدف الثالث للتعاون، وعزز ليندر تاوامبا تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 75، وأدرك عبد العزيز العرياني هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84، وفي الوقت بدل الضائع اختتم عبد الفتاح آدم مهاجم التعاون أهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس، بعدما اخترق دفاع الاتحاد، وسدد الكرة في شباك الحارس عساف القرني.

بهذه النتيجة تلقى الاتحاد خسارته الثالثة على التوالي في دوري المحترفين، ويقبع في مؤخرة الترتيب بصفر من النقاط، فيما رفع التعاون رصيده إلى خمس نقاط، ويستضيف الاتحاد نظيره الوحدة، فيما يحل التعاون ضيفًا على النصر لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض أوقف الفتح انتصارات مضيفه الشباب، بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الشباب بهدف مبكر سجله لاعبه البرازيلي آرثر عند الدقيقة 8، وتمكن الفتح من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 25 عن طريق لاعبه الأوروغوياني ماتياس أغوريغاري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، وارتفع رصيد الفتح إلى 3 نقاط في المركز السادس مؤقتًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات