ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

الدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

- كتب   -  
إشبلية

كتب: علي الزيني

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، نظيره ستاندر دو لياج البلجيكي، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مواجهات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة العاشرة للدوري الأوروبي.

إيفر بانيجا سجل الهدف الأول للفريق الأندلسي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، وأدرك موسى دجيني هدف التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 39، وأضاف فرانكو فازكويز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 49 عزز وسام بن بدر تقدم أشبيلية بهدف ثالث، قبل أن يعود اللاعب ذاته، ويسجل الهدف الرابع، واختتم ايفرا بالنيجا خماسية الفريق الأسباني في الدقيقة 74.

الفوز رفع رصيد إشبيلية إلى 3 نقاط في المركز الأول، بفارق الأهداف عن كراسنودار الذي جاء في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بعد فوزه على بلدية آكهيسار سبور التركي، بهدف نظيف، وجاء في الكرز الثالث بلدية آكهيسار سبور بدون رصيد من النقاط، فيما جاء ستاندر دو لياج في المركز الرابع والأخير.

وفي المجموعة السادسة فاز بشكتاش التركي على أرضه وأمام جماهيره على ساربسبورغ 08 النرويجي بثلاثة أهداف لواحد، تقدم بشكتاش عن طريق ريان بابل في الدقيقة 51، وأضاف اينزو روكو الهدف الثاني في الدقيقة 69، واختتم جيرمان لينز ثلاثية فريقه، فيما أدرك كريستوفر زاكارياسين هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90، ليتصدر بشكتاش المجموعة بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن كي آر سي جينك البلجيكي.

وفي المجموعة نفسها فاز كي آر سي جينك البلجيكي الفوز على نظيره مالمو السويدي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب لومينوس أرينا، تقدم أصحاب الأرض عن طريق لياندرو تروسارد، في الدقيقة 37، وأضاف مبوانا ساماتا الهدف الثاني في الدقيقة 71، ليحصد الفريق البلجيكي أول ثلاث نقاط في بداية مشواره في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني، فيما جاء مالمو السويدي في المركز الأخير بدون رصيد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات