ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
مندوب روسيا: نؤيد بالكامل دعوة جويتريش للحفاظ على الاتفاق النووي الإيرانيالشرطة الفرنسية تلاحق مرتكب حادث سوق عيد الميلاد في ستراسبورجرئيس الحكومة التونسية في السعودية غدا لـ"دفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أوسع"السجن ثلاثة أعوام لمحامي ترامب السابق مايكل كوهين.. ويعترف: "كان عملي التغطية على أفعاله القذرة"ستيرلنج لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزيمباشر مونديال الأندية - العين (2) - (3) ولينجتون.. على مشارف العودةصانعو الأهداف.. شاهد مجموعة من أجمل "الأسيستات" في كرة القدمذاكرة الأبطال.. بايرن بطل أوروبا 2013.. وريال مدريد نادي القرن العشرينتعيين بوتشينو غريمالدي سفيرا لإيطاليا لدى ليبياداخلية الوفاق تنعي العميد السموعيغضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعملفتح سجل الناخبين للبلديات التي انتهت ولايتها العام 2018السراج و السفير الأوكراني يبحثان تأهيل المؤسسات الصحيةأردوغان: سنبدأ عملية عسكرية بشرق الفرات في غضون أيامالوزير اللبناني مروان حمادة يقدم اعتذارا في ذكرى استشهاد جبران تويني وفرنسوا الحاجإسبانيا تدين إغلاق حقل الشرارة النفطي الليبيالمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تناقش سبل تعزيز صناعة الدواء في مصر وإفريقياكلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابوليأنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطردتوريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

- كتب   -  
boateng

كتب: إياد علي مبروك

يظل الصراع والمنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يطل على الواجهة الكروية فى كل وقت، الكثير من جماهير كرة القدم تنتابهم الحيرة عندما توجه لهم سؤال من الأفضل؟ لكن فى هذه المرة أجاب اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج عن هذا السؤال.

بواتينج تحدث مساء اليوم الخميس خلال مقابلة تليفزيونية مع شبكة "SPOX" الألمانية عن رأيه فى الثنائي الأفضل فى العالم، قائلا: "للاعبين الصغار يجب أن يكون رونالدو هو اللاعب الأفضل، إنه أفضل مثال يمكنك أن تتعلم منه، لأنه يتدرب بأقصى طاقته، إلى جانب امتلاكه مهارات رائعة".

وتابع: "أنه يتدرب كالمجنون، دائمًا ما يكون شغوفا على كل شيء يتعلق بكرة القدم، دائما ما يريد أن يكون الأفضل، ويعمل على ذلك طوال الوقت، لذلك بالنسبة لناشئ صغير يجب أن ينظر لكريستيانو رونالدو أنه الأفضل ويتعلم منه".

بالرغم من كل تصريحات كيفين بواتينج السابقة لرونالدو إلا أنه يرى أن ميسي هو الأفضل، حيث قال: "رونالدو يفعل كل شيء فى هذا العالم، لكن فى هذا العالم فقط، لأن ميسي تجاوز هذا العالم بفارق واسع، هو استثنائي في كل شيء، إنه يفعل أشياء لا يمكن لأحد آخر فعلها".

واختتم حديثه قائلا: "لا أعتقد أن ميسي فى هذا العالم معنا، فى رأيي رونالدو يسيطر على العالم، وميسي فوق كل ذلك العالم".

يذكر أن كيفن برينس بواتينج صاحب الـ31 عاما يلعب حاليا مع نادي ساسولو الإيطالي، وشارك مع الفريق منذ بداية الموسم فى مباراتين نجح خلالهما فى إحراز هدف، وسبق للمهاجم الغاني اللعب مع إي سي ميلان، بوروسيا دورتموند، شالكة وتوتنهام هوتسبير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات