ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

- كتب   -  
boateng

كتب: إياد علي مبروك

يظل الصراع والمنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يطل على الواجهة الكروية فى كل وقت، الكثير من جماهير كرة القدم تنتابهم الحيرة عندما توجه لهم سؤال من الأفضل؟ لكن فى هذه المرة أجاب اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج عن هذا السؤال.

بواتينج تحدث مساء اليوم الخميس خلال مقابلة تليفزيونية مع شبكة "SPOX" الألمانية عن رأيه فى الثنائي الأفضل فى العالم، قائلا: "للاعبين الصغار يجب أن يكون رونالدو هو اللاعب الأفضل، إنه أفضل مثال يمكنك أن تتعلم منه، لأنه يتدرب بأقصى طاقته، إلى جانب امتلاكه مهارات رائعة".

وتابع: "أنه يتدرب كالمجنون، دائمًا ما يكون شغوفا على كل شيء يتعلق بكرة القدم، دائما ما يريد أن يكون الأفضل، ويعمل على ذلك طوال الوقت، لذلك بالنسبة لناشئ صغير يجب أن ينظر لكريستيانو رونالدو أنه الأفضل ويتعلم منه".

بالرغم من كل تصريحات كيفين بواتينج السابقة لرونالدو إلا أنه يرى أن ميسي هو الأفضل، حيث قال: "رونالدو يفعل كل شيء فى هذا العالم، لكن فى هذا العالم فقط، لأن ميسي تجاوز هذا العالم بفارق واسع، هو استثنائي في كل شيء، إنه يفعل أشياء لا يمكن لأحد آخر فعلها".

واختتم حديثه قائلا: "لا أعتقد أن ميسي فى هذا العالم معنا، فى رأيي رونالدو يسيطر على العالم، وميسي فوق كل ذلك العالم".

يذكر أن كيفن برينس بواتينج صاحب الـ31 عاما يلعب حاليا مع نادي ساسولو الإيطالي، وشارك مع الفريق منذ بداية الموسم فى مباراتين نجح خلالهما فى إحراز هدف، وسبق للمهاجم الغاني اللعب مع إي سي ميلان، بوروسيا دورتموند، شالكة وتوتنهام هوتسبير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات