ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

- كتب   -  
boateng

كتب: إياد علي مبروك

يظل الصراع والمنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يطل على الواجهة الكروية فى كل وقت، الكثير من جماهير كرة القدم تنتابهم الحيرة عندما توجه لهم سؤال من الأفضل؟ لكن فى هذه المرة أجاب اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج عن هذا السؤال.

بواتينج تحدث مساء اليوم الخميس خلال مقابلة تليفزيونية مع شبكة "SPOX" الألمانية عن رأيه فى الثنائي الأفضل فى العالم، قائلا: "للاعبين الصغار يجب أن يكون رونالدو هو اللاعب الأفضل، إنه أفضل مثال يمكنك أن تتعلم منه، لأنه يتدرب بأقصى طاقته، إلى جانب امتلاكه مهارات رائعة".

وتابع: "أنه يتدرب كالمجنون، دائمًا ما يكون شغوفا على كل شيء يتعلق بكرة القدم، دائما ما يريد أن يكون الأفضل، ويعمل على ذلك طوال الوقت، لذلك بالنسبة لناشئ صغير يجب أن ينظر لكريستيانو رونالدو أنه الأفضل ويتعلم منه".

بالرغم من كل تصريحات كيفين بواتينج السابقة لرونالدو إلا أنه يرى أن ميسي هو الأفضل، حيث قال: "رونالدو يفعل كل شيء فى هذا العالم، لكن فى هذا العالم فقط، لأن ميسي تجاوز هذا العالم بفارق واسع، هو استثنائي في كل شيء، إنه يفعل أشياء لا يمكن لأحد آخر فعلها".

واختتم حديثه قائلا: "لا أعتقد أن ميسي فى هذا العالم معنا، فى رأيي رونالدو يسيطر على العالم، وميسي فوق كل ذلك العالم".

يذكر أن كيفن برينس بواتينج صاحب الـ31 عاما يلعب حاليا مع نادي ساسولو الإيطالي، وشارك مع الفريق منذ بداية الموسم فى مباراتين نجح خلالهما فى إحراز هدف، وسبق للمهاجم الغاني اللعب مع إي سي ميلان، بوروسيا دورتموند، شالكة وتوتنهام هوتسبير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات