ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

- كتب   -  
boateng

كتب: إياد علي مبروك

يظل الصراع والمنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يطل على الواجهة الكروية فى كل وقت، الكثير من جماهير كرة القدم تنتابهم الحيرة عندما توجه لهم سؤال من الأفضل؟ لكن فى هذه المرة أجاب اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج عن هذا السؤال.

بواتينج تحدث مساء اليوم الخميس خلال مقابلة تليفزيونية مع شبكة "SPOX" الألمانية عن رأيه فى الثنائي الأفضل فى العالم، قائلا: "للاعبين الصغار يجب أن يكون رونالدو هو اللاعب الأفضل، إنه أفضل مثال يمكنك أن تتعلم منه، لأنه يتدرب بأقصى طاقته، إلى جانب امتلاكه مهارات رائعة".

وتابع: "أنه يتدرب كالمجنون، دائمًا ما يكون شغوفا على كل شيء يتعلق بكرة القدم، دائما ما يريد أن يكون الأفضل، ويعمل على ذلك طوال الوقت، لذلك بالنسبة لناشئ صغير يجب أن ينظر لكريستيانو رونالدو أنه الأفضل ويتعلم منه".

بالرغم من كل تصريحات كيفين بواتينج السابقة لرونالدو إلا أنه يرى أن ميسي هو الأفضل، حيث قال: "رونالدو يفعل كل شيء فى هذا العالم، لكن فى هذا العالم فقط، لأن ميسي تجاوز هذا العالم بفارق واسع، هو استثنائي في كل شيء، إنه يفعل أشياء لا يمكن لأحد آخر فعلها".

واختتم حديثه قائلا: "لا أعتقد أن ميسي فى هذا العالم معنا، فى رأيي رونالدو يسيطر على العالم، وميسي فوق كل ذلك العالم".

يذكر أن كيفن برينس بواتينج صاحب الـ31 عاما يلعب حاليا مع نادي ساسولو الإيطالي، وشارك مع الفريق منذ بداية الموسم فى مباراتين نجح خلالهما فى إحراز هدف، وسبق للمهاجم الغاني اللعب مع إي سي ميلان، بوروسيا دورتموند، شالكة وتوتنهام هوتسبير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات