ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسية

- كتب   -  
مقاتلة روسية ـ أرشيفية

قال مصدر بريطاني، الخميس، إن مقاتلات بريطانية وفرنسية أُرسلت إلى بحر الشمال، وذلك على خلفية مخاوف من دخول طائرات روسية المجال الجوي البريطاني.

ووفقا للمصدر الذي لم يكشف عن اسمه، فقد أرسلت مقاتلة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، وأخرى لتزويدها بالوقود، من مطار يقع قرب نيوكاسل قبل الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

ووفقا لموقع "سكاي نيوزعربية"، فقد قامت فرنسا أيضا بإرسال مقاتلة وطائرة تزويد وقود لذات الوجهة.

وأظهرت صورة خاصة بموقع "إيرلايف"، المتخصص بعرض الطائرات في الأجواء حول العالم، الطائرات الأربع وهي تحلق فوق بحر الشمال.

ورفض سلاح الجو الملكي البريطاني التعليق على هذه العملية العسكرية.

وشهد الشهر الماضي، اعتراض مقاتلتين بريطانيتين انطلقتا من شرقي رومانيا إلى البحر الأسود، طائرتين روسيتين يعتقد أنهما كانتا من طراز "سو-30".

وأشار بيان لسلاح الجو الملكي البريطاني وقتها إلى أن إرسال المقاتلات البريطانية جاء لردع العدوان الروسي، ولطمأنة الرومانيين بالتزام المملكة المتحدة بإستراتيجية الدفاع الجماعي.


طائرات فرنسية وبريطانية في بحر الشمال


التعليقات