ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسية

- كتب   -  
مقاتلة روسية ـ أرشيفية

قال مصدر بريطاني، الخميس، إن مقاتلات بريطانية وفرنسية أُرسلت إلى بحر الشمال، وذلك على خلفية مخاوف من دخول طائرات روسية المجال الجوي البريطاني.

ووفقا للمصدر الذي لم يكشف عن اسمه، فقد أرسلت مقاتلة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، وأخرى لتزويدها بالوقود، من مطار يقع قرب نيوكاسل قبل الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

ووفقا لموقع "سكاي نيوزعربية"، فقد قامت فرنسا أيضا بإرسال مقاتلة وطائرة تزويد وقود لذات الوجهة.

وأظهرت صورة خاصة بموقع "إيرلايف"، المتخصص بعرض الطائرات في الأجواء حول العالم، الطائرات الأربع وهي تحلق فوق بحر الشمال.

ورفض سلاح الجو الملكي البريطاني التعليق على هذه العملية العسكرية.

وشهد الشهر الماضي، اعتراض مقاتلتين بريطانيتين انطلقتا من شرقي رومانيا إلى البحر الأسود، طائرتين روسيتين يعتقد أنهما كانتا من طراز "سو-30".

وأشار بيان لسلاح الجو الملكي البريطاني وقتها إلى أن إرسال المقاتلات البريطانية جاء لردع العدوان الروسي، ولطمأنة الرومانيين بالتزام المملكة المتحدة بإستراتيجية الدفاع الجماعي.


طائرات فرنسية وبريطانية في بحر الشمال


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات