ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسية

- كتب   -  
مقاتلة روسية ـ أرشيفية

قال مصدر بريطاني، الخميس، إن مقاتلات بريطانية وفرنسية أُرسلت إلى بحر الشمال، وذلك على خلفية مخاوف من دخول طائرات روسية المجال الجوي البريطاني.

ووفقا للمصدر الذي لم يكشف عن اسمه، فقد أرسلت مقاتلة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، وأخرى لتزويدها بالوقود، من مطار يقع قرب نيوكاسل قبل الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

ووفقا لموقع "سكاي نيوزعربية"، فقد قامت فرنسا أيضا بإرسال مقاتلة وطائرة تزويد وقود لذات الوجهة.

وأظهرت صورة خاصة بموقع "إيرلايف"، المتخصص بعرض الطائرات في الأجواء حول العالم، الطائرات الأربع وهي تحلق فوق بحر الشمال.

ورفض سلاح الجو الملكي البريطاني التعليق على هذه العملية العسكرية.

وشهد الشهر الماضي، اعتراض مقاتلتين بريطانيتين انطلقتا من شرقي رومانيا إلى البحر الأسود، طائرتين روسيتين يعتقد أنهما كانتا من طراز "سو-30".

وأشار بيان لسلاح الجو الملكي البريطاني وقتها إلى أن إرسال المقاتلات البريطانية جاء لردع العدوان الروسي، ولطمأنة الرومانيين بالتزام المملكة المتحدة بإستراتيجية الدفاع الجماعي.


طائرات فرنسية وبريطانية في بحر الشمال


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات