ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبيا

- كتب   -  
إيطاليا تنشر  فرق عسكرية على الحدود مع ليبيا
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

أعلنت وزيرة الدفاع الإيطالية إليزابيتا ترينتا عن بدء نشر قوات إيطالية في النيجر وذلك في إطار  احتواء موجات الهجرة نحو الشمال. وقالت الوزيرة إن هدف القوات الإيطالية في النيجر هو«وقف الاتجار بالبشر ووضع حد لتهريب المهاجرين الذين يعبرون البلاد ثم التوجه إلى ليبيا ثمّ إلى شواطئنا»، مؤكدة أنه «بعد ثمانية أشهر من الجمود، أوقفنا مهمة السيطرة على تدفقات الهجرة».

وذكرت المصادر العسكرية في روما اليوم أنه جرى بالفعل نشر ثلاث فرق عسكرية في شمال النيجر على مشارف الحدود مع ليبيا، وأن العد الإجمالي للجنود الإيطاليين قد يصل إلى 400 عسكري وذلك بعد أن كانت إيطاليا قد أعلنت أواخر عام 2017، أنها تخطط لإرسال عناصر من الجيش للنيجر لمكافحة انعدام الأمن بعد طلب من الحكومة النيجرية التي نفت استشارتها بشأن هذا الموضوع.

التعليقات