ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النار

- كتب   -  
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النار
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النار

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب لواء الصمود الذي يرأسه صلاح بادي في بيان له عن إستغرابه لما ورد عن البعثة الأممية من تحمليه مسؤولية التصعيد الأخير في ضواحي طرابلس.

لواء الصمود أوضح في بيانه بأنه لم يشارك في اجتماعات الزاوية التي أقرت فيها التهدئة ، مبيناً بأنه رغم ذلك التزم بما أقر فيها قبل أن تقوم من وصفهم بـ” المليشيات والعصابات الإجرامية ” بخرق التهدئة والهجوم على مواقعه وأنه وثق كل ذلك بالصورة والوقت .

وانتقد البيان عدم تحرك البعثة الاممية عند اختراق من وصفهم بـ” المليشيات” للهدنة حينها ، مبيناً بأنها لم تعلق على هذه الخروقات التى عددها كالتالي:

مساء الاثنين 17 سبتمبر: تعرضت مواقعنا لهجوم مباغت بمنطقة مشروع الهضبة.

 

صباح الثلاثاء 18 سبتمبر: تعرضت مواقعنا لهجوم مباغت بطريق المطار ما أجبرنا على الرد على مصادر النيران.

يوم الاربعاء 19 سبتمبر: استمر هجوم المليشيات على مواقعنا في مشروع الهضبة ومحيط طريق المطار.

يوم الخميس 20 سبتمبر: هجوم على تمركز قواتنا بمعسكر حمزة.

وكشف لواء الصمود على أنه رصد عمليات حرق للمنازل وعمليات تدمير لمحطات تحويل تابعة لشركة الكهرباء ، داعياً البعثة الاممية إلى عدم الاشتراك في ما تقوم به من وصفها بـ” المليشيات الفاسدة ” والتي أثبت تقرير خبراء مجلس الأمن فسادها حسب قوله.

وطالب اللواء الذي يقوده صلاح بادي البعثة الاممية ورئيسها غسان السلامة بعدم التستر على من وصفهم بـ” المليشيات ” وتدعم تحركاتها الآخيرة ، مؤكداً على أن كل تحركاته تأتي في إطار الدفاع عن النفس ورد الهجمات التي تتعرض لها مواقعه وأنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام مصادر النيران.

 

التعليقات