ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

رئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكم

- كتب   -  
شينزو آبي

فاز رئيس وزراء اليابان شينزو آبي في اقتراع على زعامة الحزب الحاكم اليوم الخميس مما يمهد الطريق أمامه ليكون أطول رؤساء وزراء اليابان بقاء في المنصب والسعي لترسيخ إرثه بما في ذلك مراجعة الدستور السلمي للبلاد.


وتغلب آبي على وزير الدفاع الياباني السابق شيجيرو إيشيبا في الانتخابات على زعامة الحزب الديمقراطي الليبرالي وحصل على 553 صوتا مقابل 254 صوتا لمنافسه. وبلغ عدد الأصوات 810 منها 807 صحيحة.

كان آبي قد عاد إلى السلطة في عام 2012 متعهدا بإنعاش الاقتصاد وتعزيز الدفاع.

وإذا ظل آبي في السلطة حتى نوفمبر 2019 فسيكون قد تجاوز الفترة التي أمضاها رئيس الوزراء الأسبق تارو كاتسورا أوائل القرن العشرين وهي 2886 يوما.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات