ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

مقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبين

- كتب   -  
انهيار أرضي

قتل انهيار أرضي ناجم عن أمطار غزيرة، أربعة أشخاص على الأقل، في وسط الفلبين، اليوم الخميس، وأثار مخاوف على مصير العشرات، في أحدث حلقة من الأحداث المميتة شهدتها البلاد خلال ستة أيام.

وأمكن انتشال أربعة آخرين على قيد الحياة بعد أن انهالت كتل صخرية وأتربة بفعل الأمطار على تجمع سكني بالقرب من محجر على أطراف مدينة ناجا بجزيرة سيبو في وسط الفلبين.

وقال ديبولد سيناس المسئول بشرطة المنطقة للصحفيين: "دفن الانهيار الأرضي ما بين 20 و24 منزلا وحوصر جميع من بالداخل".

وقال عضو مجلس المدينة كارميلينو كروز لقناة (إيه.إن.سي) الإخبارية إن فرق الإنقاذ تبحث عما بين 50 و80 شخصا .

وتسببت أمطار غزيرة مصاحبة للإعصار مانكوت في مطلع الأسبوع في وقوع أكثر من مئة انهيار أرضي معظمها في منطقة كورديلييرا الجبلية بجزيرة لوزون.

وقالت الشرطة اليوم الخميس، إن عدد القتلى على مستوى البلاد جراء العاصفة بلغ 88 قتيلا معظمهم فقدوا أرواحهم في انهيارات أرضية.

وفي منجم صغير في إيتوجون تم العثور مساء أمس على 21 جثة معظمها لعمال.

وتقول فرق إنقاذ تبحث عن 53 شخصا دفنتهم انهيارات منذ يوم السبت، إن الأمل ضعيف في العثور على ناجين.

وقالت وسائل إعلام إن أفرادا في فرق الإنقاذ في سيبو سمعوا اليوم الخميس بكاء وصراخا تحت الركام.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات