ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

مقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبين

- كتب   -  
انهيار أرضي

قتل انهيار أرضي ناجم عن أمطار غزيرة، أربعة أشخاص على الأقل، في وسط الفلبين، اليوم الخميس، وأثار مخاوف على مصير العشرات، في أحدث حلقة من الأحداث المميتة شهدتها البلاد خلال ستة أيام.

وأمكن انتشال أربعة آخرين على قيد الحياة بعد أن انهالت كتل صخرية وأتربة بفعل الأمطار على تجمع سكني بالقرب من محجر على أطراف مدينة ناجا بجزيرة سيبو في وسط الفلبين.

وقال ديبولد سيناس المسئول بشرطة المنطقة للصحفيين: "دفن الانهيار الأرضي ما بين 20 و24 منزلا وحوصر جميع من بالداخل".

وقال عضو مجلس المدينة كارميلينو كروز لقناة (إيه.إن.سي) الإخبارية إن فرق الإنقاذ تبحث عما بين 50 و80 شخصا .

وتسببت أمطار غزيرة مصاحبة للإعصار مانكوت في مطلع الأسبوع في وقوع أكثر من مئة انهيار أرضي معظمها في منطقة كورديلييرا الجبلية بجزيرة لوزون.

وقالت الشرطة اليوم الخميس، إن عدد القتلى على مستوى البلاد جراء العاصفة بلغ 88 قتيلا معظمهم فقدوا أرواحهم في انهيارات أرضية.

وفي منجم صغير في إيتوجون تم العثور مساء أمس على 21 جثة معظمها لعمال.

وتقول فرق إنقاذ تبحث عن 53 شخصا دفنتهم انهيارات منذ يوم السبت، إن الأمل ضعيف في العثور على ناجين.

وقالت وسائل إعلام إن أفرادا في فرق الإنقاذ في سيبو سمعوا اليوم الخميس بكاء وصراخا تحت الركام.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات