ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

مقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبين

- كتب   -  
انهيار أرضي

قتل انهيار أرضي ناجم عن أمطار غزيرة، أربعة أشخاص على الأقل، في وسط الفلبين، اليوم الخميس، وأثار مخاوف على مصير العشرات، في أحدث حلقة من الأحداث المميتة شهدتها البلاد خلال ستة أيام.

وأمكن انتشال أربعة آخرين على قيد الحياة بعد أن انهالت كتل صخرية وأتربة بفعل الأمطار على تجمع سكني بالقرب من محجر على أطراف مدينة ناجا بجزيرة سيبو في وسط الفلبين.

وقال ديبولد سيناس المسئول بشرطة المنطقة للصحفيين: "دفن الانهيار الأرضي ما بين 20 و24 منزلا وحوصر جميع من بالداخل".

وقال عضو مجلس المدينة كارميلينو كروز لقناة (إيه.إن.سي) الإخبارية إن فرق الإنقاذ تبحث عما بين 50 و80 شخصا .

وتسببت أمطار غزيرة مصاحبة للإعصار مانكوت في مطلع الأسبوع في وقوع أكثر من مئة انهيار أرضي معظمها في منطقة كورديلييرا الجبلية بجزيرة لوزون.

وقالت الشرطة اليوم الخميس، إن عدد القتلى على مستوى البلاد جراء العاصفة بلغ 88 قتيلا معظمهم فقدوا أرواحهم في انهيارات أرضية.

وفي منجم صغير في إيتوجون تم العثور مساء أمس على 21 جثة معظمها لعمال.

وتقول فرق إنقاذ تبحث عن 53 شخصا دفنتهم انهيارات منذ يوم السبت، إن الأمل ضعيف في العثور على ناجين.

وقالت وسائل إعلام إن أفرادا في فرق الإنقاذ في سيبو سمعوا اليوم الخميس بكاء وصراخا تحت الركام.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات