ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
لاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020تسييس الحل العسكري، بدل عسكرة الحل السياسي.. هل تساعد ثقافة الوصم على إحلال السلام؟ ... بقلم / محمد الامينغارات جوية على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركيةبدء التصويت في الانتخابات البرلمانية في كرواتيامقتل 16 وفقدان 13 جراء سقوط أمطار غزيرة على جنوب غربي اليابان

كم يكون سعر الدولار بعد رسم 183%؟

- كتب   -  
كم يكون سعر الدولار بعد رسم 183%؟
كم يكون سعر الدولار بعد رسم 183%؟

ايوان ليبيا - وكالات

اختص قرار رئيس المجلس الرئاسي بشأن تحديد قيمة الرسم على مبيعات النقد الأجنبي بتحويلات الأفراد والاعتمادات المستندية والمخصصات السنوية للأفراد في حدود 10 آلاف دولار. وهو سعر الصرف الجديد الذي استحدثه برنامج الإصلاح الاقتصادي، لتشهد السوق الليبية سعرا ثالثا للدينار مقابل العملات  الدولية إلى جانب السعر الرسمي وسعر السوق السوداء. 

أما بخصوص سعر الدينار مقابل العملات الأجنبية فإن القرار يعني فرض نسبة 183% على السعر الرسمي المعلن من قبل المصرف المركزي، وكمثال  أمس الأربعاء، فإن سعر الدولار الرسمي حدده المركزي بـ1.3786 دينار ، وعلى هذا تصبح قيمة الرسم 2.5228 دينار، وبالتالي يصبح سعر الدولار 3.9014 دينار للتحويلات والاعتمادات ومخصصات الأفراد السنوية، وفق السعر الرسمي المعلن في ذلك اليوم.

التعليقات