ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

الأمم المتحدة ترحب بإجراء الانتخابات البلدية في ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

رحبت بعثة الأمم المتحدة للدعم، اليوم الأحد، بإجراء الانتخابات البلدية في ليبيا.

وأوضحت البعثة الأممية، في تدوينه نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنها ترحب بإجراء انتخابات المجالس البلدية في بني وليد ودرج ، تستحق اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية الثناء على إجراء هذه الانتخابات في ظل معوقات كبيرة.

وأكدت الأمم المتحدة أن "الانتخابات المحلية خطوة مهمة للممارسة الديمقراطية في ليبيا".

وأعلنت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية في ليبيا أمس السبت، انطلاق عملية انتخاب المجلس البلدي في مدينتي (بني وليد ودرج).

وتعد الانتخابات البلدية في بني وليد ودرج الثالثة خلال العام الجاري، بعدما تم انتخاب المجلس البلدي لمدينة الزاوية في مايو الماضي.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات