ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
الليبية لحقوق الإنسان : جميع مكونات فزان ترحب بعملية تطهير الجنوبتفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطني

إريتريا وإثيوبيا يوقعان اتفاقية سلام برعاية سعودية.. والأمم المتحدة تعتبره حدثا تاريخيا

- كتب   -  
جانب من اللقاء

قالت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأحد، إن رئيس إريتريا ورئيس وزراء أثيوبيا وقعا اتفاقية جدة للسلام.

وقالت الخارجية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برعاية الملك سلمان.. وقع رئيس إريتريا، ورئيس وزراء إثيوبيا، اتفاقية جدة للسلام بين بلديهما، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع".

وقال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريس، إن توقيع اتفاق السلام بين إثيوبيا وإريتريا فى جدة يعد حدثًا تاريخيًا.

وأضاف "جوتيريس"، خلال مؤتمر صحفى مع وزير الخارجية السعودى، عادل الجبير، بجدة، أن الاتفاق بين إثيوبيا وإريتريا هو مقدمة للسلام فى إفريقيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات