ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

إريتريا وإثيوبيا يوقعان اتفاقية سلام برعاية سعودية.. والأمم المتحدة تعتبره حدثا تاريخيا

- كتب   -  
جانب من اللقاء

قالت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأحد، إن رئيس إريتريا ورئيس وزراء أثيوبيا وقعا اتفاقية جدة للسلام.

وقالت الخارجية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برعاية الملك سلمان.. وقع رئيس إريتريا، ورئيس وزراء إثيوبيا، اتفاقية جدة للسلام بين بلديهما، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع".

وقال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريس، إن توقيع اتفاق السلام بين إثيوبيا وإريتريا فى جدة يعد حدثًا تاريخيًا.

وأضاف "جوتيريس"، خلال مؤتمر صحفى مع وزير الخارجية السعودى، عادل الجبير، بجدة، أن الاتفاق بين إثيوبيا وإريتريا هو مقدمة للسلام فى إفريقيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات