ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

إريتريا وإثيوبيا يوقعان اتفاقية سلام برعاية سعودية.. والأمم المتحدة تعتبره حدثا تاريخيا

- كتب   -  
جانب من اللقاء

قالت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الأحد، إن رئيس إريتريا ورئيس وزراء أثيوبيا وقعا اتفاقية جدة للسلام.

وقالت الخارجية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برعاية الملك سلمان.. وقع رئيس إريتريا، ورئيس وزراء إثيوبيا، اتفاقية جدة للسلام بين بلديهما، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع".

وقال الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريس، إن توقيع اتفاق السلام بين إثيوبيا وإريتريا فى جدة يعد حدثًا تاريخيًا.

وأضاف "جوتيريس"، خلال مؤتمر صحفى مع وزير الخارجية السعودى، عادل الجبير، بجدة، أن الاتفاق بين إثيوبيا وإريتريا هو مقدمة للسلام فى إفريقيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات