ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

هل تؤثر إصابة فيرمينو على مشاركته مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا؟

- كتب   -  
فيرمينو

أصبح اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مهددا بالابتعاد عن المباراة الأولى لفريقه في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تعرضه للإصابه خلال مباراة الريدز أمام توتنهام ظهر أمس السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان قد تدخل مدافع توتنهام جان فيرتونجن، بعنف واضح مع فيرمينو، لدرجة أن أصابع مدافع السبير اخترقت العين اليسرى لنجم الريدز، ليخرج بعدها من أرض الملعب فى الدقيقة 74 من عمر المباراة، التي استضافها توتنهام على ملعب ويمبلي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب زار أحد المستشفيات القريبة من ملعب ويمبلي في لندن للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها أمام توتنهام، وأكدت الفحوصات الطبية أن الإصابة عبارة عن وجود جرح في العين، الا أنه لن يكون ثمة ضرر دائم.

وأضاف البيان: «ستتم مراقبة الموضوع ومعالجته من قبل الطاقم الطبي لليفربول، قبل اتخاذ أي قرار بشأن قدرة فيرمينو على المشاركة في مباراة مساء الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، وأنه في هذه المرحلة، لم يتم استبعاد اللاعب الرقم 9.

وحرص النجم البرازيلي على طمأنة جماهير الريدز، على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في "العين"، ونشر صورة أثناء خروجه مع الفريق الطبي، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها: «كانت لحظة مرعبة بالنسبة لي.. لكن حاليا عيني في وضع جيد.. أشكر الجميع على دعمهم لي.. وأراكم قريبًا».

ويتوقع أن يؤثر غياب فيرمينو في حال تأكده، بشكل سلبي على ليفربول، لاسيما أن المهاجم الدولي البالغ من العمر 26 عامًا، شكل عنصرًا أساسيا في قيادة الفريق إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال في الموسم الماضي (قبل الخسارة أمام ريال مدريد 1-3)، بتسجيله عشرة أهداف، تساويا مع زميليه في خط الهجوم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه.

ويواجه فريق المدرب الألماني يورجن كلوب مهمة صعبة في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم، اذ يشارك في المجموعة الثالثة مع سان جيرمان ونابولي الإيطالي وريد ستار بلجراد الصربي.

التعليقات