ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

كوريا الشمالية تنتقد اليابان بسبب تصريحات بشأن إعلان نهاية الحرب

- كتب   -  
وزير الخارجية اليابانى تارو كونو

انتقدت وسائل إعلام كورية شمالية وزير الخارجية الياباني، تارو كونو بسبب رؤيته السلبية حول إعلان نهاية الحرب الكورية في أي وقت قريبا.

وينظر إلى هذا الانتقاد بأنه يجسد رغبة بيونج يانج في الحصول على ضمانات أمنية، متعلقة بمثل هذا الإعلان.

وتعتزم الكوريتان عقد جولة أخرى من محادثات القمة الأسبوع المقبل في بيونج يانج.وسيكون إعلان نهاية الحرب، على ما يبدو من بين البنود الرئيسية على جدول الاعمال، إلى جانب نزع السلاح النووي لبيونج يانج.

غير أن وزير خارجية اليابان، قال إن مثل هذا الإعلان هو سابق لأوانه، وسط عدم إحراز أي تقدم في جهود إخلاء كوريا الشمالية من سلاحها النووي.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية الكورية الشمالية في تعليق باللغة الإنجليزية "أخيرًا، كلام كونو الفارغ يظهر بوضوح النية الشريرة لليابان لإخفاء الوضع البائس بأنه يتم تهميشها بشكل كامل عن الهيكل المحيط والتدخل في القضية الاقليمية، بالتحريض على جو مواجهة".

وأضافت الوكالة "اتجاه العصر هو الحوار والسلام، الذي لا يمكن أي شخص نفيه وانتهاكه"


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات