ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

كوريا الشمالية تنتقد اليابان بسبب تصريحات بشأن إعلان نهاية الحرب

- كتب   -  
وزير الخارجية اليابانى تارو كونو

انتقدت وسائل إعلام كورية شمالية وزير الخارجية الياباني، تارو كونو بسبب رؤيته السلبية حول إعلان نهاية الحرب الكورية في أي وقت قريبا.

وينظر إلى هذا الانتقاد بأنه يجسد رغبة بيونج يانج في الحصول على ضمانات أمنية، متعلقة بمثل هذا الإعلان.

وتعتزم الكوريتان عقد جولة أخرى من محادثات القمة الأسبوع المقبل في بيونج يانج.وسيكون إعلان نهاية الحرب، على ما يبدو من بين البنود الرئيسية على جدول الاعمال، إلى جانب نزع السلاح النووي لبيونج يانج.

غير أن وزير خارجية اليابان، قال إن مثل هذا الإعلان هو سابق لأوانه، وسط عدم إحراز أي تقدم في جهود إخلاء كوريا الشمالية من سلاحها النووي.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية الكورية الشمالية في تعليق باللغة الإنجليزية "أخيرًا، كلام كونو الفارغ يظهر بوضوح النية الشريرة لليابان لإخفاء الوضع البائس بأنه يتم تهميشها بشكل كامل عن الهيكل المحيط والتدخل في القضية الاقليمية، بالتحريض على جو مواجهة".

وأضافت الوكالة "اتجاه العصر هو الحوار والسلام، الذي لا يمكن أي شخص نفيه وانتهاكه"


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات