ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

لا تهديد أمني بعد فحص شرطة المفرقعات في باريس سيارة مريبة

- كتب   -  
شرطة باريس

أغلقت الشرطة الفرنسية أجزاءً من شارع الشانزليزيه في العاصمة باريس يوم الأحد واستخدمت كلبًا بوليسيًا وإنسانًا آليًا في فحص سيارة مريبة قبل أن تعلن عدم وجود أي تهديد أمني.


وقال مصور من رويترز إن الشرطة طوقت الشارع بالقرب من قوس النصر وإنه تم إبعاد المارة مسافة 150 مترًا عن الموقع.

وشارع الشانزليزيه بمتاجره الفاخرة ومقاهيه يعد من مناطق الجذب الرئيسية للسياح وكان موقع هجومين على قوات الأمن الفرنسية العام الماضي.

وقالت متحدثة باسم شرطة باريس إن التحقيق استكمل.

وفي يونيو حزيران عام 2017 صدم رجل بسيارة محملة بالمتفجرات والأسلحة شاحنة صغيرة تابعة للشرطة أثناء مرورها ضمن قافلة بالشارع الشهير.

وقبل ذلك بشهرين أطلق مسلح النار على شرطي وقتله في الشانزليزيه في هجوم أعلن تنظيم داعش مسئوليته عنه.

وأغلقت شوارع العاصمة الفرنسية أمام السيارات يوم الأحد بمناسبة يوم الامتناع عن استخدام السيارات في المدينة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات