ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

لا تهديد أمني بعد فحص شرطة المفرقعات في باريس سيارة مريبة

- كتب   -  
شرطة باريس

أغلقت الشرطة الفرنسية أجزاءً من شارع الشانزليزيه في العاصمة باريس يوم الأحد واستخدمت كلبًا بوليسيًا وإنسانًا آليًا في فحص سيارة مريبة قبل أن تعلن عدم وجود أي تهديد أمني.


وقال مصور من رويترز إن الشرطة طوقت الشارع بالقرب من قوس النصر وإنه تم إبعاد المارة مسافة 150 مترًا عن الموقع.

وشارع الشانزليزيه بمتاجره الفاخرة ومقاهيه يعد من مناطق الجذب الرئيسية للسياح وكان موقع هجومين على قوات الأمن الفرنسية العام الماضي.

وقالت متحدثة باسم شرطة باريس إن التحقيق استكمل.

وفي يونيو حزيران عام 2017 صدم رجل بسيارة محملة بالمتفجرات والأسلحة شاحنة صغيرة تابعة للشرطة أثناء مرورها ضمن قافلة بالشارع الشهير.

وقبل ذلك بشهرين أطلق مسلح النار على شرطي وقتله في الشانزليزيه في هجوم أعلن تنظيم داعش مسئوليته عنه.

وأغلقت شوارع العاصمة الفرنسية أمام السيارات يوم الأحد بمناسبة يوم الامتناع عن استخدام السيارات في المدينة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات