ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافمطار سبها الدولي : قريبا استئناف الرحلات الدوليةالمحجوب: منطقة الزطارنة تخضع كلياً للجيشحقيقة دفع حكومة السراج أموالا لإصدار بيان إيقاف الحربالسراج يبحث الأوضاع الميدانية على الجبهاتحقيقة وجود استثناء من رسم النقد الأجنبيارتفاع الدولار في السوق الموازيةقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكس

لا تهديد أمني بعد فحص شرطة المفرقعات في باريس سيارة مريبة

- كتب   -  
شرطة باريس

أغلقت الشرطة الفرنسية أجزاءً من شارع الشانزليزيه في العاصمة باريس يوم الأحد واستخدمت كلبًا بوليسيًا وإنسانًا آليًا في فحص سيارة مريبة قبل أن تعلن عدم وجود أي تهديد أمني.


وقال مصور من رويترز إن الشرطة طوقت الشارع بالقرب من قوس النصر وإنه تم إبعاد المارة مسافة 150 مترًا عن الموقع.

وشارع الشانزليزيه بمتاجره الفاخرة ومقاهيه يعد من مناطق الجذب الرئيسية للسياح وكان موقع هجومين على قوات الأمن الفرنسية العام الماضي.

وقالت متحدثة باسم شرطة باريس إن التحقيق استكمل.

وفي يونيو حزيران عام 2017 صدم رجل بسيارة محملة بالمتفجرات والأسلحة شاحنة صغيرة تابعة للشرطة أثناء مرورها ضمن قافلة بالشارع الشهير.

وقبل ذلك بشهرين أطلق مسلح النار على شرطي وقتله في الشانزليزيه في هجوم أعلن تنظيم داعش مسئوليته عنه.

وأغلقت شوارع العاصمة الفرنسية أمام السيارات يوم الأحد بمناسبة يوم الامتناع عن استخدام السيارات في المدينة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات