ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

تهريب أسلحة ووقود لدعم العصابات التشادية بـ«أم الأرانب»

- كتب   -  
تهريب أسلحة ووقود لدعم العصابات التشادية بـ«أم الأرانب»
تهريب أسلحة ووقود لدعم العصابات التشادية بـ«أم الأرانب»

ايوان ليبيا - وكالات

تمكنت كتيبتا «سُبل السلام» و«المهدي السنوسي» التابعتان للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي بمدينة الكفرة من إحباط شحنة كبيرة من الوقود، وتوقيف سيارة تحمل قطعا من الأسلحة كانت في اتجاهها إلى منطقة أم الأرانب ببلدية مرزوق.

وقالت كتيبة سبل السلام، عبر صفحتها بـ«فيسبوك» «أن عناصر من قوات كتيبتي «سُبل السلام» و«المهدي السنوسي» انطلقوا في في دورية جابت الصحراء الجنوبية للبلاد التي استمرت لمدة أسبوع كامل، وتمكنوا خلالها من إلقاء القبض على 12 شاحنة تحمل سلعا تموينية ومواد غذائية متنوعة».

وأضافت «أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط شحنة كبيرة من الوقود، وإلقاء القبض على سيارة نوع تويوتا صحراوية تحمل 5 قطع أسلحة نوع دوشكة كانت مهربة إلى منطقة أم الأرانب، حيث تم إلقاء القبض على كافة سائقي تلك السيارات».

ولفتت إلى تمكن القوات من ضبط المجموعة المسلحة التي كانت تحمي هذه الشاحنات، وهم 5 أشخاص يحملون الجنسية التشادية، حيث كانوا قادمين من تشاد دخلوا عن طريق التهريب ووجهتهم إلى أم الأرانب لدعم العصابات والميليشيات التشادية التي تتحصن ببعض مدن الجنوب الغربي.

التعليقات