ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

مقتل تونسي في سطو مسلح

- كتب   -  
مقتل تونسي في سطو مسلح
مقتل تونسي في سطو مسلح

ايوان ليبيا - وكالات

قال مصطفى عبد الكبير، الناشط الحقوقي التونسي، إن مواطنا يحمل الجنسية التونسية راح ضحية علمية سطو مسلح على مسكنه بمنطقة الهضبة في العاصمة طرابلس. وأضاف «الكبير»، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «موزاييك» التونسية، أن المجني عليه كان يعمل في مجال البناء في ليبيا، وهو من مدينة سبيطلة من ولاية القصرين بتونس، ووقع قتله داخل منزله بمنطقة الهضبة بطرابلس  بـ 3 رصاصات من قبل ميليشيا مسلحة، ويرجّح أن قتله كان بغاية السرقة.

وأشار عبد الكبير إلى أن جثته موجودة حاليا بمستشفي الزاوية، مضيفا أن الفوضي العارمة التى تغرق فيها ليبيا وكثرة الميليشيات التى تجوب العاصمة طرابلس تجعل من الصعب الجزم بالجهة التى قامت بقتله.

التعليقات