ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 23 فبراير 2019الليبية لحقوق الإنسان : جميع مكونات فزان ترحب بعملية تطهير الجنوبتفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازي

مقتل تونسي في سطو مسلح

- كتب   -  
مقتل تونسي في سطو مسلح
مقتل تونسي في سطو مسلح

ايوان ليبيا - وكالات

قال مصطفى عبد الكبير، الناشط الحقوقي التونسي، إن مواطنا يحمل الجنسية التونسية راح ضحية علمية سطو مسلح على مسكنه بمنطقة الهضبة في العاصمة طرابلس. وأضاف «الكبير»، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «موزاييك» التونسية، أن المجني عليه كان يعمل في مجال البناء في ليبيا، وهو من مدينة سبيطلة من ولاية القصرين بتونس، ووقع قتله داخل منزله بمنطقة الهضبة بطرابلس  بـ 3 رصاصات من قبل ميليشيا مسلحة، ويرجّح أن قتله كان بغاية السرقة.

وأشار عبد الكبير إلى أن جثته موجودة حاليا بمستشفي الزاوية، مضيفا أن الفوضي العارمة التى تغرق فيها ليبيا وكثرة الميليشيات التى تجوب العاصمة طرابلس تجعل من الصعب الجزم بالجهة التى قامت بقتله.

التعليقات