ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

لماذا تحصي صبراتة العمال الوافدين

- كتب   -  
لماذا  تحصي صبراتة العمال الوافدين
لماذا تحصي صبراتة العمال الوافدين

ايوان ليبيا - وكالات

أفادت مديرية أمن صبراتة، بأنه تم البدء في حصر العمال الأجانب الوافدين، والوافدين الليبيين من خارج البلدية. وأوضحت المديرية، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك”، أمس السبت، بأن عملية الحصر تأتي  بقصد مساعدة الأجهزة الأمنية على تأدية مهامها، والوقاية من أي تهديد لأمن المدينة.

ودعت المديرية، سكان البلدية كافة، وأصحاب الأنشطة الحرفية والتجارية ممن يشغلون العمال الوافدين، وأصحاب العقارات المعدة للإيجار، والفنادق والاستراحات وغيرها، إلى ضرورة التعاون مع الفرق المختصة بعملية الحصر.

يشار إلى أن  وزارة الداخلية بحكومة الوفاق طالبت، الأربعاء الماضي، كافة العمال الأجانب الموجودين على الأراضي الليبية، بتسوية أوضاعهم القانونية على وجه السرعة.

التعليقات