ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

لماذا تحصي صبراتة العمال الوافدين

- كتب   -  
لماذا  تحصي صبراتة العمال الوافدين
لماذا تحصي صبراتة العمال الوافدين

ايوان ليبيا - وكالات

أفادت مديرية أمن صبراتة، بأنه تم البدء في حصر العمال الأجانب الوافدين، والوافدين الليبيين من خارج البلدية. وأوضحت المديرية، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك”، أمس السبت، بأن عملية الحصر تأتي  بقصد مساعدة الأجهزة الأمنية على تأدية مهامها، والوقاية من أي تهديد لأمن المدينة.

ودعت المديرية، سكان البلدية كافة، وأصحاب الأنشطة الحرفية والتجارية ممن يشغلون العمال الوافدين، وأصحاب العقارات المعدة للإيجار، والفنادق والاستراحات وغيرها، إلى ضرورة التعاون مع الفرق المختصة بعملية الحصر.

يشار إلى أن  وزارة الداخلية بحكومة الوفاق طالبت، الأربعاء الماضي، كافة العمال الأجانب الموجودين على الأراضي الليبية، بتسوية أوضاعهم القانونية على وجه السرعة.

التعليقات