ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

لماذا تحصي صبراتة العمال الوافدين

- كتب   -  
لماذا  تحصي صبراتة العمال الوافدين
لماذا تحصي صبراتة العمال الوافدين

ايوان ليبيا - وكالات

أفادت مديرية أمن صبراتة، بأنه تم البدء في حصر العمال الأجانب الوافدين، والوافدين الليبيين من خارج البلدية. وأوضحت المديرية، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك”، أمس السبت، بأن عملية الحصر تأتي  بقصد مساعدة الأجهزة الأمنية على تأدية مهامها، والوقاية من أي تهديد لأمن المدينة.

ودعت المديرية، سكان البلدية كافة، وأصحاب الأنشطة الحرفية والتجارية ممن يشغلون العمال الوافدين، وأصحاب العقارات المعدة للإيجار، والفنادق والاستراحات وغيرها، إلى ضرورة التعاون مع الفرق المختصة بعملية الحصر.

يشار إلى أن  وزارة الداخلية بحكومة الوفاق طالبت، الأربعاء الماضي، كافة العمال الأجانب الموجودين على الأراضي الليبية، بتسوية أوضاعهم القانونية على وجه السرعة.

التعليقات