ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

وصول مجموعة عمليات الجنوب لقاعدة تمنهنت

- كتب   -  
وصول مجموعة عمليات الجنوب لقاعدة تمنهنت
وصول مجموعة عمليات الجنوب لقاعدة تمنهنت

ايوان ليبيا - وكالات

 أصدر القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة بلقاسم حفتر قرارا بشأن تشكيل مجموعة عمليات الجنوب من أجل تأمين مناطق الجنوب والقضاء على العصابات والمجموعات المسلحة الارهابية والمرتزقة ومحاربة الظواهر السلبية من تهريب وتجارة المخدرات والاسلحة وتجارة البشر، بالتنسيق مع آمري المناطق العسكرية بالجنوب وقد وصلت المجموعة الى مطار تمنهنت لمباشرة عملها.

والمجموعة تتكون من: 

1 -  لواء ونيس ابوخمادة آمرا للمجموعة

2 - عميد ركن على محمد عمر معاون

3 - عميد السنوسي الاطرش 

4 - عميد على احمد صويلح 

5 - عقيد مهندس محمد اقريرقو

6 مقدم طيار صلاح نوح 

7 - رائد محمد يوسف 

وستستلم المجموعة عملها خلال اليومين القادمين اعتبارا من يوم الاثنين 17 سبتمبر ليكون مقرها في قاعدة تمنهنت التي تبعد عن مدينة سبها 30 كليو مترا.

التعليقات