ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

وصول مجموعة عمليات الجنوب لقاعدة تمنهنت

- كتب   -  
وصول مجموعة عمليات الجنوب لقاعدة تمنهنت
وصول مجموعة عمليات الجنوب لقاعدة تمنهنت

ايوان ليبيا - وكالات

 أصدر القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة بلقاسم حفتر قرارا بشأن تشكيل مجموعة عمليات الجنوب من أجل تأمين مناطق الجنوب والقضاء على العصابات والمجموعات المسلحة الارهابية والمرتزقة ومحاربة الظواهر السلبية من تهريب وتجارة المخدرات والاسلحة وتجارة البشر، بالتنسيق مع آمري المناطق العسكرية بالجنوب وقد وصلت المجموعة الى مطار تمنهنت لمباشرة عملها.

والمجموعة تتكون من: 

1 -  لواء ونيس ابوخمادة آمرا للمجموعة

2 - عميد ركن على محمد عمر معاون

3 - عميد السنوسي الاطرش 

4 - عميد على احمد صويلح 

5 - عقيد مهندس محمد اقريرقو

6 مقدم طيار صلاح نوح 

7 - رائد محمد يوسف 

وستستلم المجموعة عملها خلال اليومين القادمين اعتبارا من يوم الاثنين 17 سبتمبر ليكون مقرها في قاعدة تمنهنت التي تبعد عن مدينة سبها 30 كليو مترا.

التعليقات