ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون الشرطة القضائية

- كتب   -  
انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون الشرطة القضائية
انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون الشرطة القضائية

ايوان ليبيا - وكالات

كشف تقرير مجلس الأمن الدولي، عن ارتكاب جماعات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق المسيطرة على مراكز الاحتجاز والسجون، لانتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في ليبيا من ضمنها  الحرمان من الحرية بشكل غير قانوني والتعذيب الذي أدى في بعض الحالات إلى وفيات.

كما أشار التقرير الى أنه في أكتوبر 2017، كان يوجد 6500 شخص محتجزين في السجون الخاضعة لرقابة الشرطة القضائية في حين لا توجد إحصاءات بشأن السجون الخاضعة لسيطرة وزارتي الدفاع والداخلية أو تلك الخاضعة لسيطرة الجماعات المسلحة. وكانت حالات الاحتجاز تجرى بدوافع سياسية  أو دينية.

التعليقات