ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون الشرطة القضائية

- كتب   -  
انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون الشرطة القضائية
انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون الشرطة القضائية

ايوان ليبيا - وكالات

كشف تقرير مجلس الأمن الدولي، عن ارتكاب جماعات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق المسيطرة على مراكز الاحتجاز والسجون، لانتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في ليبيا من ضمنها  الحرمان من الحرية بشكل غير قانوني والتعذيب الذي أدى في بعض الحالات إلى وفيات.

كما أشار التقرير الى أنه في أكتوبر 2017، كان يوجد 6500 شخص محتجزين في السجون الخاضعة لرقابة الشرطة القضائية في حين لا توجد إحصاءات بشأن السجون الخاضعة لسيطرة وزارتي الدفاع والداخلية أو تلك الخاضعة لسيطرة الجماعات المسلحة. وكانت حالات الاحتجاز تجرى بدوافع سياسية  أو دينية.

التعليقات