ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
هيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصيني

إعصار قوي يقترب من هونج كونج والصين بعدما اجتاح الفلبين

- كتب   -  
إعصار - أرشيفية

اتجه إعصار قوي صوب هونج كونج والسواحل الصينية، اليوم الأحد، واكتسب قوة فوق بحر الصين الجنوبي، بعد أن اجتاح الفلبين، وخلف ما لا يقل عن ثلاثة قتلى.


ويعد الإعصار مانكوت، أقوى إعصار استوائي يصيب المنطقة هذا العام، إذ يحمل رياحا تتجاوز سرعتها 200 كيلومتر في الساعة، وهو ما يعادل الفئة الخامسة، وهي الأقوى في المحيط الأطلنطي.

وقالت وكالة الطوارئ الوطنية في الفلبين، إن عاملي إنقاذ قتلا أثناء محاولاتهما انتشال محاصرين وسط انهيار أرضي في منطقة كورديليرا الجبلية، بينما قالت الشرطة، إنها عثرت على جثة في نهر بالعاصمة مانيلا.

ومن المتوقع أن يمر الإعصار على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب من هونج كونج، ويتجه غربا صوب الساحل الصيني لمقاطعة قوانغدونغ، بالإضافة إلى مكاو على امتداد دلتا نهر بيرل.

وقال مرصد هونج كونج "وفقا للمسار المتوقع الحالي، سيكون الإعصار مانكوت أقرب إلى دلتا نهر بيرل بحلول الظهيرة (0200 بتوقيت جرينتش)".

وقد تم إجلاء بعض السكان من المناطق المنخفضة، وتقطعت السبل بعشرات الآلاف من المسافرين في مطار هونج كونج الدولي، اليوم الأحد، وقالت هيئة المطار، إنها ألغت بالفعل رحلات كثيرة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات