ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
هيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصيني

الكشف عن فساد مالي فى ديوان المجلس الرئاسي

- كتب   -  
الكشف عن فساد مالي فى ديوان المجلس الرئاسي
الكشف عن فساد مالي فى ديوان المجلس الرئاسي

ايوان ليبيا - وكالات

 وقع عدد من أعضاء مجلس الدولة الإستشاري على وثيقة بتاريخ 16 اغسطس الماضي اعدها زميلهم ” السيد صالح المهدي الحداد ” تكشف عن عمليات الفساد الجارية فى رئاسة ديوان المجلس  طالب فيها الحداد بتحديد موعد جلسة مكاشفة واستماع مع رئيس ديوان المجلس المكلف بتسيير الاعمال .

وطالبت الرسالة بكشف مايحدث فى ديوان المجلس من إبرام للعقود والانتدابات والتعيينات والخروقات المالية والادارية فى الوقت الذي لم يكن فيه رئيس الديوان منتخباً وفق للائحة الداخلية بل مكلفاً بتسيير الاعمال ، وفقاً للرسالة .

كما اكدت الرسالة على وجود فساد مالي وإداري بديوان المجلس وطالبت بجلسة أخرى إيضاً للإستماع مع رئيس المحاسبة خالد شكشك .

التعليقات