ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

الكشف عن فساد مالي فى ديوان المجلس الرئاسي

- كتب   -  
الكشف عن فساد مالي فى ديوان المجلس الرئاسي
الكشف عن فساد مالي فى ديوان المجلس الرئاسي

ايوان ليبيا - وكالات

 وقع عدد من أعضاء مجلس الدولة الإستشاري على وثيقة بتاريخ 16 اغسطس الماضي اعدها زميلهم ” السيد صالح المهدي الحداد ” تكشف عن عمليات الفساد الجارية فى رئاسة ديوان المجلس  طالب فيها الحداد بتحديد موعد جلسة مكاشفة واستماع مع رئيس ديوان المجلس المكلف بتسيير الاعمال .

وطالبت الرسالة بكشف مايحدث فى ديوان المجلس من إبرام للعقود والانتدابات والتعيينات والخروقات المالية والادارية فى الوقت الذي لم يكن فيه رئيس الديوان منتخباً وفق للائحة الداخلية بل مكلفاً بتسيير الاعمال ، وفقاً للرسالة .

كما اكدت الرسالة على وجود فساد مالي وإداري بديوان المجلس وطالبت بجلسة أخرى إيضاً للإستماع مع رئيس المحاسبة خالد شكشك .

التعليقات