ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

ترامب يعلن رسوما جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار غدا

- كتب   -  
دونالد ترامب

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، أمس السبت، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يعتزم الإعلان عن رسوم جمركية جديدة على واردات من الصين تبلغ قيمتها نحو 200 مليار دولار، وذلك غدًا، الإثنين.


ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها، إن الرسوم ستكون بنحو عشرة في المائة، وهو ما يقل عن الرسوم البالغة نسبتها 25%، التي جرى الإعلان عنها عندما قالت الإدارة للمرة الأولى، إنها تدرس هذه الجولة من الرسوم.

ولم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، لينزي والترز، قالت يوم الجمعة، إن ترامب "كان واضحًا في شأن أنه سيستمر وإدارته في اتخاذ إجراءات للتعامل مع الممارسات التجارية غير العادلة من جانب الصين. نحن نشجع الصين على معالجة المخاوف القائمة منذ فترة طويلة والتي أثارتها الولايات المتحدة".

وأبلغ مصدر على دراية بالموضوع رويترز، الجمعة الماضية، بأن ترامب أصدر بالفعل توجيهات لمساعديه للمضي قدمًا في فرض الرسوم الجمركية، على الرغم من محاولات وزير الخزانة، ستيفن منوتشين، لاستئناف المباحثات مع الصين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات