ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

ترامب يعلن رسوما جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار غدا

- كتب   -  
دونالد ترامب

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، أمس السبت، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يعتزم الإعلان عن رسوم جمركية جديدة على واردات من الصين تبلغ قيمتها نحو 200 مليار دولار، وذلك غدًا، الإثنين.


ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها، إن الرسوم ستكون بنحو عشرة في المائة، وهو ما يقل عن الرسوم البالغة نسبتها 25%، التي جرى الإعلان عنها عندما قالت الإدارة للمرة الأولى، إنها تدرس هذه الجولة من الرسوم.

ولم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، لينزي والترز، قالت يوم الجمعة، إن ترامب "كان واضحًا في شأن أنه سيستمر وإدارته في اتخاذ إجراءات للتعامل مع الممارسات التجارية غير العادلة من جانب الصين. نحن نشجع الصين على معالجة المخاوف القائمة منذ فترة طويلة والتي أثارتها الولايات المتحدة".

وأبلغ مصدر على دراية بالموضوع رويترز، الجمعة الماضية، بأن ترامب أصدر بالفعل توجيهات لمساعديه للمضي قدمًا في فرض الرسوم الجمركية، على الرغم من محاولات وزير الخزانة، ستيفن منوتشين، لاستئناف المباحثات مع الصين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات