ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

ترامب يعلن رسوما جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار غدا

- كتب   -  
دونالد ترامب

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، أمس السبت، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يعتزم الإعلان عن رسوم جمركية جديدة على واردات من الصين تبلغ قيمتها نحو 200 مليار دولار، وذلك غدًا، الإثنين.


ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها، إن الرسوم ستكون بنحو عشرة في المائة، وهو ما يقل عن الرسوم البالغة نسبتها 25%، التي جرى الإعلان عنها عندما قالت الإدارة للمرة الأولى، إنها تدرس هذه الجولة من الرسوم.

ولم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، لينزي والترز، قالت يوم الجمعة، إن ترامب "كان واضحًا في شأن أنه سيستمر وإدارته في اتخاذ إجراءات للتعامل مع الممارسات التجارية غير العادلة من جانب الصين. نحن نشجع الصين على معالجة المخاوف القائمة منذ فترة طويلة والتي أثارتها الولايات المتحدة".

وأبلغ مصدر على دراية بالموضوع رويترز، الجمعة الماضية، بأن ترامب أصدر بالفعل توجيهات لمساعديه للمضي قدمًا في فرض الرسوم الجمركية، على الرغم من محاولات وزير الخزانة، ستيفن منوتشين، لاستئناف المباحثات مع الصين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات