ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

ترامب يعلن رسوما جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار غدا

- كتب   -  
دونالد ترامب

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، أمس السبت، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يعتزم الإعلان عن رسوم جمركية جديدة على واردات من الصين تبلغ قيمتها نحو 200 مليار دولار، وذلك غدًا، الإثنين.


ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها، إن الرسوم ستكون بنحو عشرة في المائة، وهو ما يقل عن الرسوم البالغة نسبتها 25%، التي جرى الإعلان عنها عندما قالت الإدارة للمرة الأولى، إنها تدرس هذه الجولة من الرسوم.

ولم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، لينزي والترز، قالت يوم الجمعة، إن ترامب "كان واضحًا في شأن أنه سيستمر وإدارته في اتخاذ إجراءات للتعامل مع الممارسات التجارية غير العادلة من جانب الصين. نحن نشجع الصين على معالجة المخاوف القائمة منذ فترة طويلة والتي أثارتها الولايات المتحدة".

وأبلغ مصدر على دراية بالموضوع رويترز، الجمعة الماضية، بأن ترامب أصدر بالفعل توجيهات لمساعديه للمضي قدمًا في فرض الرسوم الجمركية، على الرغم من محاولات وزير الخزانة، ستيفن منوتشين، لاستئناف المباحثات مع الصين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات