ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 23 فبراير 2019الليبية لحقوق الإنسان : جميع مكونات فزان ترحب بعملية تطهير الجنوبتفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازي

برشلونة يقتنص فوزًا ثمينًا من ريال سوسييداد ويتصدر الليجا

- كتب   -  
برشلونة

كتب: علي الزيني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعد أن قلب الطاولة على نظيره ريال سوسييداد، إلى فوز صعب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سان سيباستيان"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الليجا.

ريال سوسييداد افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق أرتيز، وأدرك لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 63، وسجل عثمان ديمبلي، هدف الفوز للبلوجرانا في الدقيقة 66، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 4 نقاط في المركز العاشر.

برشلونة بدأ المباراة مستحوذًا على الكرة، قبل أن يفاجئ ريال سوسييداد، الفريق الضيف بهدف مباغت عن طريق أرتيز أيلوستوندو في الدقيقة 12، بتسديدة رائعة مرت على يمين تير شتيجن، إلى داخل الشباك، الفريق الكتالوني واصل الاستحواذ على الكرة، لكن دون أي خطورة على مرمى الخصم، ولم ينجح في تسديد أي كرة، خلال أول نصف ساعة.

بيكيه سقط في منطقة جزاء سوسييداد في الدقيقة 41، مطالبًا بركلة جزاء، ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، بعدها أحتسب الكرة ركلة ركنية، وواصل برشلونة، محاولاته من أجل إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وأطلق إيفان راكيتيتش، تسديدة قوية مرت أعلى مرمى سوسييداد في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تألق تير شتيجن وتصدى تسديدتين خطيرتين، في الدقيقتين 61 و62 على التوالي، ونجح لويس سواريز، في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، في الدقيقة 63 لبرشلونة، بتسديدة قوية بعد ارتداد الكرة من حارس الخصم، ونجح عثمان ديمبلي في تسجيل هدف الفوز للبرسا في الدقيقة 66، مستغلا كرة مرتدة من حارس سوسييداد، وأهدر خوانمي فرصة خطيرة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين لهدف.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات