ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

اتحاد جدة يعلن إقالة دياز بعد ثلاثية القادسية

- كتب   -  
رامون دياز

كتب: علي الزيني

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة من القادسية بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، في ثاني جولات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرر مجلس إدارة النادي إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم".

وأضاف: "قرر المجلس تكليف المدرب الوطني بندر باصريح بقيادة الفريق في المرحلة الحالية، إلى أن يتم دراسة كل الخيارات المتاحة أمام المجلس".

وكان رامون دياز تولى تدريب الاتحاد في صيف العام الحالي خلفًا للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، ولم ينجح المدرب الأرجنتيني في تحقيق أي فوز مع العميد، حيث خسر من الهلال في السوبر السعودي وتعادل مع الوصل الإماراتي في البطولة العربية وخسر من الشباب والقادسية في الدوري السعودي.

التعليقات