ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

اتحاد جدة يعلن إقالة دياز بعد ثلاثية القادسية

- كتب   -  
رامون دياز

كتب: علي الزيني

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة من القادسية بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، في ثاني جولات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرر مجلس إدارة النادي إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم".

وأضاف: "قرر المجلس تكليف المدرب الوطني بندر باصريح بقيادة الفريق في المرحلة الحالية، إلى أن يتم دراسة كل الخيارات المتاحة أمام المجلس".

وكان رامون دياز تولى تدريب الاتحاد في صيف العام الحالي خلفًا للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، ولم ينجح المدرب الأرجنتيني في تحقيق أي فوز مع العميد، حيث خسر من الهلال في السوبر السعودي وتعادل مع الوصل الإماراتي في البطولة العربية وخسر من الشباب والقادسية في الدوري السعودي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات