ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتليتك بلباو

- كتب   -  
ريال مدريد - أتليتكو بلباو

كتب: علي الزيني

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أتليتكو بلباو أحرز هدف التقدم عن طريق ويليامز في الدقيقة 15، وأدرك ريال مدريد هدف التعادل عن طريق إيسكو في الدقيقة 63، ليرفع رفقاء بيل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما جاء أتليتكو بلباو في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

المباراة شهدت إهدار الكثير من الفرص من قبل لاعبي الفريقين، وتألق كورتوا في التصدي لتسديدتين في الدقيقة 22، من قبل يوري بيرشيش لاعب أتلتيك بيلباو، وتصدى سيمون حارس أتلتيك بلباو لتسديدة قوية من ماركو أسينسيو في الدقيقة 29 في وسط المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفا لبلباو بداعي التسلل على راؤول جارسيا في الدقيقة 35 من المباراة، ومنع سيمون لوكا مودريتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37، بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الباسكي.

وأهدر سيرجيو راموس فرصة هدف محقق في الدقيقة 59، بعد ركلة حرة سددها جاريث بيل وارتدت من الحارس سيمون ولكن راموس سدد الكرة في نفس اتجاه الحارس الشاب، وتألق البلجيكي كورتوا في التصدي لتسديدة قوية من ريكو لاعب بيلباو في الدقيقة 92.

التعليقات