ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتليتك بلباو

- كتب   -  
ريال مدريد - أتليتكو بلباو

كتب: علي الزيني

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أتليتكو بلباو أحرز هدف التقدم عن طريق ويليامز في الدقيقة 15، وأدرك ريال مدريد هدف التعادل عن طريق إيسكو في الدقيقة 63، ليرفع رفقاء بيل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما جاء أتليتكو بلباو في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

المباراة شهدت إهدار الكثير من الفرص من قبل لاعبي الفريقين، وتألق كورتوا في التصدي لتسديدتين في الدقيقة 22، من قبل يوري بيرشيش لاعب أتلتيك بيلباو، وتصدى سيمون حارس أتلتيك بلباو لتسديدة قوية من ماركو أسينسيو في الدقيقة 29 في وسط المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفا لبلباو بداعي التسلل على راؤول جارسيا في الدقيقة 35 من المباراة، ومنع سيمون لوكا مودريتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37، بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الباسكي.

وأهدر سيرجيو راموس فرصة هدف محقق في الدقيقة 59، بعد ركلة حرة سددها جاريث بيل وارتدت من الحارس سيمون ولكن راموس سدد الكرة في نفس اتجاه الحارس الشاب، وتألق البلجيكي كورتوا في التصدي لتسديدة قوية من ريكو لاعب بيلباو في الدقيقة 92.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات