ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتليتك بلباو

- كتب   -  
ريال مدريد - أتليتكو بلباو

كتب: علي الزيني

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أتليتكو بلباو أحرز هدف التقدم عن طريق ويليامز في الدقيقة 15، وأدرك ريال مدريد هدف التعادل عن طريق إيسكو في الدقيقة 63، ليرفع رفقاء بيل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما جاء أتليتكو بلباو في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

المباراة شهدت إهدار الكثير من الفرص من قبل لاعبي الفريقين، وتألق كورتوا في التصدي لتسديدتين في الدقيقة 22، من قبل يوري بيرشيش لاعب أتلتيك بيلباو، وتصدى سيمون حارس أتلتيك بلباو لتسديدة قوية من ماركو أسينسيو في الدقيقة 29 في وسط المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفا لبلباو بداعي التسلل على راؤول جارسيا في الدقيقة 35 من المباراة، ومنع سيمون لوكا مودريتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37، بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الباسكي.

وأهدر سيرجيو راموس فرصة هدف محقق في الدقيقة 59، بعد ركلة حرة سددها جاريث بيل وارتدت من الحارس سيمون ولكن راموس سدد الكرة في نفس اتجاه الحارس الشاب، وتألق البلجيكي كورتوا في التصدي لتسديدة قوية من ريكو لاعب بيلباو في الدقيقة 92.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات