ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتليتك بلباو

- كتب   -  
ريال مدريد - أتليتكو بلباو

كتب: علي الزيني

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أتليتكو بلباو أحرز هدف التقدم عن طريق ويليامز في الدقيقة 15، وأدرك ريال مدريد هدف التعادل عن طريق إيسكو في الدقيقة 63، ليرفع رفقاء بيل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما جاء أتليتكو بلباو في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

المباراة شهدت إهدار الكثير من الفرص من قبل لاعبي الفريقين، وتألق كورتوا في التصدي لتسديدتين في الدقيقة 22، من قبل يوري بيرشيش لاعب أتلتيك بيلباو، وتصدى سيمون حارس أتلتيك بلباو لتسديدة قوية من ماركو أسينسيو في الدقيقة 29 في وسط المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفا لبلباو بداعي التسلل على راؤول جارسيا في الدقيقة 35 من المباراة، ومنع سيمون لوكا مودريتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37، بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الباسكي.

وأهدر سيرجيو راموس فرصة هدف محقق في الدقيقة 59، بعد ركلة حرة سددها جاريث بيل وارتدت من الحارس سيمون ولكن راموس سدد الكرة في نفس اتجاه الحارس الشاب، وتألق البلجيكي كورتوا في التصدي لتسديدة قوية من ريكو لاعب بيلباو في الدقيقة 92.

التعليقات