ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

الترجي يخطف فوزًا صعبا من النجم الساحلي في دوري الأبطال

- كتب   -  
الترجي

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا على نظيره النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "رادس" بتونس ضمن ذهاب مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي في الدقيقة الثالثة عن طريق شمس الدين الزوادي وتعادل عمار الجمل للنجم الساحلي في الدقيقة 28 وأضاف سامح الدربالي الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم 21 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة معقل النجم الساحلي ويحتاجح أصحاب الأرض للفوز بهدف نظيف أول بفارق هدفين عن الترجي للتأهل لنصف النهائي بينما يحتاج الأخير إلى التعادل أول الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في حالة فوز النجم بنتيجة أكثر من 2-1.

كانت منافسات الدور ذاته قد شهدت تعادل الأهلي مع حوريا كوناكي الغيني ومازيمبي الكونغولي مع أول أغسطس الأنجولي بالتعادل السلبي بينما فاز وفاق سطيف الجزائري على ضيفه الوداد المغربي بهدف دون رد.

التعليقات