ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

الترجي يخطف فوزًا صعبا من النجم الساحلي في دوري الأبطال

- كتب   -  
الترجي

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا على نظيره النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "رادس" بتونس ضمن ذهاب مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي في الدقيقة الثالثة عن طريق شمس الدين الزوادي وتعادل عمار الجمل للنجم الساحلي في الدقيقة 28 وأضاف سامح الدربالي الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم 21 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة معقل النجم الساحلي ويحتاجح أصحاب الأرض للفوز بهدف نظيف أول بفارق هدفين عن الترجي للتأهل لنصف النهائي بينما يحتاج الأخير إلى التعادل أول الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في حالة فوز النجم بنتيجة أكثر من 2-1.

كانت منافسات الدور ذاته قد شهدت تعادل الأهلي مع حوريا كوناكي الغيني ومازيمبي الكونغولي مع أول أغسطس الأنجولي بالتعادل السلبي بينما فاز وفاق سطيف الجزائري على ضيفه الوداد المغربي بهدف دون رد.

التعليقات