ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

الترجي يخطف فوزًا صعبا من النجم الساحلي في دوري الأبطال

- كتب   -  
الترجي

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا على نظيره النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "رادس" بتونس ضمن ذهاب مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي في الدقيقة الثالثة عن طريق شمس الدين الزوادي وتعادل عمار الجمل للنجم الساحلي في الدقيقة 28 وأضاف سامح الدربالي الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم 21 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة معقل النجم الساحلي ويحتاجح أصحاب الأرض للفوز بهدف نظيف أول بفارق هدفين عن الترجي للتأهل لنصف النهائي بينما يحتاج الأخير إلى التعادل أول الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في حالة فوز النجم بنتيجة أكثر من 2-1.

كانت منافسات الدور ذاته قد شهدت تعادل الأهلي مع حوريا كوناكي الغيني ومازيمبي الكونغولي مع أول أغسطس الأنجولي بالتعادل السلبي بينما فاز وفاق سطيف الجزائري على ضيفه الوداد المغربي بهدف دون رد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات