ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

الترجي يخطف فوزًا صعبا من النجم الساحلي في دوري الأبطال

- كتب   -  
الترجي

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا على نظيره النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "رادس" بتونس ضمن ذهاب مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي في الدقيقة الثالثة عن طريق شمس الدين الزوادي وتعادل عمار الجمل للنجم الساحلي في الدقيقة 28 وأضاف سامح الدربالي الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم 21 من الشهر الجاري على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة معقل النجم الساحلي ويحتاجح أصحاب الأرض للفوز بهدف نظيف أول بفارق هدفين عن الترجي للتأهل لنصف النهائي بينما يحتاج الأخير إلى التعادل أول الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في حالة فوز النجم بنتيجة أكثر من 2-1.

كانت منافسات الدور ذاته قد شهدت تعادل الأهلي مع حوريا كوناكي الغيني ومازيمبي الكونغولي مع أول أغسطس الأنجولي بالتعادل السلبي بينما فاز وفاق سطيف الجزائري على ضيفه الوداد المغربي بهدف دون رد.

التعليقات